أخبار
أخر الأخبار

انفجار جديد يضرب جرابلس بريف حلب ويوقع ضحايا ومصابين بين المدنيين

خسر /3/ مدنيين حياتهم اليوم، وأصيب آخرون بجروح، إثر انفجار دراجة نارية مفخخة في مدينة "جرابلس" شمال شرق حلب والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

انفجار جديد يضرب جرابلس بريف حلب ويوقع ضحايا ومصابين بين المدنيين

خسر /3/ مدنيين حياتهم اليوم، وأصيب آخرون بجروح، إثر انفجار دراجة نارية مفخخة في مدينة “جرابلس” شمال شرق حلب والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

وقال مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن دوياً ضخماً هزّ المدينة، تبيّن أنه ناجم عن دراجة نارية مفخخة انفجرت قرب “جامع الشريعة”.

وأسفر الانفجار بحسب المصدر عن وقوع /3/ ضحايا مدنيين في الحصيلة الأولية، إضافة إلى إصابة آخرين تصادف عبورهم في المنطقة لحظة الانفجار، وتم نقلهم إلى المشافي لتلقي العلاج.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن تنفيذ الهجوم، فيما استنفر مسلحو الفصائل الموالية لأنقرة في المدينة وانتشروا في محيط موقع الانفجار.

ويأتي تفجير اليوم في إطار استمرار حالة الفلتان الأمني التي تعيشها المناطق الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها في الشمال السوري، حيث كانت شهدت مدينة “جرابلس” يوم الأربعاء الماضي انفجار سيارتين مفخختين في وقت واحد، داخل حارة “الريجي” وسط المدينة، بالقرب مما يسمى “المجلس المحلي” التابع لأنقرة، وأسفر الانفجاران حينها عن وقوع أضرار مادية كبيرة.

وتفشل “فصائل أنقرة” في فرض الاستقرار على مناطق سيطرتها، أو الحد من التفجيرات والاغتيالات المتصاعدة، فيما يدفع المدنيون ثمن ذلك الفلتان الأمني نتيجة تجدد وقوع الانفجارات بين الحين والآخر.

انفجار جديد يضرب جرابلس بريف حلب ويوقع ضحايا ومصابين بين المدنيين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق