أخبار
أخر الأخبار

ضمن صراعاتها المستمرة .. اعتقالات داخلية جديدة بين صفوف مسلحي تركيا

علم "مركز سورية للتوثيق" من مصادر خاصة، أن فصيل "الشرطة العسكرية" المدعوم تركياً، اعتقل /3/ مسلحين من فصائل "الجيش الوطني" الموالي لأنقرة بتهمة زرع عبوات ناسفة.

ضمن صراعاتها المستمرة .. اعتقالات داخلية جديدة بين صفوف مسلحي تركيا

علم “مركز سورية للتوثيق” من مصادر خاصة، أن فصيل “الشرطة العسكرية” المدعوم تركياً، اعتقل /3/ مسلحين من فصائل “الجيش الوطني” الموالي لأنقرة بتهمة زرع عبوات ناسفة.

وأوضحت المصادر أنه تم اعتقال /3/ من مسلحي فصيل “الفيلق الثالث” التابع لفصائل “الجيش الوطني” المدعوم تركياً، وذلك في مدينة “رأس العين” شمال غرب الحسكة والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

وبحسب المصادر، فثبت تورط المسلحين الثلاثة الذين تم اعتقالهم، بالتعامل مع امرأتين تقومان بزرع عبوات ناسفة في المدينة، وسط تكتم شديد على الحادثة من قبل “فصائل أنقرة”، حيث لم يعرف عدد الحوادث والتفجيرات التي تورط المسلحون بافتعالها في المنطقة.

وتأتي الحادثة في وقتٍ تعيش خلاله مناطق سيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها في الشمال السوري، حالة من الفوضى الأمنية وانتشار التفجيرات والاغتيالات، وبينما تحاول “فصائل أنقرة” اتهام “قسد” والفصائل الكردية بالمسؤولية عن التفجيرات، فإن مصادر “مركز سورية للتوثيق” تحدثت في وقت سابق عن نزاعات الفصائل المدعومة تركياً فيما بينها، وتبادلها الاستهدافات بعمليات اغتيال وتفجيرات تستهدف قياديي ومسلحي الفصائل.

يذكر أن مناطق الشمال السوري تشهد بين الحين والآخر صراعات مسلحة بين الفصائل المدعومة تركياً، جراء خلافات على التهريب وعمليات الخطف وسرقة ممتلكات المدنيين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق