أخبار
أخر الأخبار

مجهولون يسرقون مبنى تابع لـ “الإدارة الذاتية” في دير الزور

علم "مركز سورية للتوثيق" من مصادر خاصة، أن مبنىً إدارياً يتبع لـ "الإدارة الذاتية" في الجزيرة السورية، تعرّض للسرقة على يد مجهولين.

مجهولون يسرقون مبنى تابع لـ “الإدارة الذاتية” في دير الزور

علم “مركز سورية للتوثيق” من مصادر خاصة، أن مبنىً إدارياً يتبع لـ “الإدارة الذاتية” في الجزيرة السورية، تعرّض للسرقة على يد مجهولين.

وأوضحت المصادر أن مبنى ما يسمى “هيئة الاقتصاد والزراعة” التابعة لـ “الإدارة الذاتية”، تعرّض للسرقة على يد مجهولين في منطقة “المعامل” بريف دير الزور الشمالي، حيث اقتحم اللصوص المبنى ليلة أمس، وقاموا بنهب كافة محتوياته وتخريب المكاتب، وسرقة الأثاث والوثائق الموجودة ضمنه.

ولم تعلّق “الإدارة الذاتية” على الحادثة وسط تعتيم من قبلها على الملف، علماً أنها ليست الحادثة الأولى من نوعها، حيث تعرّض مبنى ما يسمى “مجلس دير الزور المدني” والتابع لـ “الإدارة الذاتية” أيضاً في آذار الماضي للسرقة والتخريب على يد مجهولين في منطقة “المعامل” شمال دير الزور أيضاً.

وتسود حالة من الفوضى والفلتان الأمني في مناطق سيطرة “قسد” في الجزيرة السورية، حيث ما يزال يعجز مسلحو “قسد” برغم الدعم الأمريكي لهم، عن فرض حالة الاستقرار والهدوء على مناطق الجزيرة تاركين إياها تعاني من التفجيرات والاغتيالات والسرقات وحوادث الخطف، التي يدفع المدنيون ثمنها إضافة إلى انتهاكات “قسد” المستمرة بحقهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق