أخبار
أخر الأخبار

استمراراً لسلسلة الفوضى الأمنية.. انفجار جديد يضرب “عفرين” شمال حلب

انفجرت عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارة صباح اليوم، في حي "المحمودية" بمدينة "عفرين" شمال حلب والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

استمراراً لسلسلة الفوضى الأمنية.. انفجار جديد يضرب “عفرين” شمال حلب

انفجرت عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارة صباح اليوم، في حي “المحمودية” بمدينة “عفرين” شمال حلب والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

وقال مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن العبوة انفجرت بسيارة قيادي من فصيل “أحرار الشرقية” المدعوم تركياً، ويدعى “أبو عمر شرقية”، وأسفرت عن أضرار مادية في المنطقة دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، في حين لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن التفجير.

وفي السياق ذاته، انفجرت سيارة مفخخة مساء أمس الاثنين في مدينة “الراعي” بريف حلب الشمالي والخاضعة أيضاً لسيطرة القوات التركية والفصائل المدعومة تركياً.

وذكرت مصادر محلية أن مدنياً خسر حياته وأصيب /٨/ آخرين بجروح جراء الانفجار، الذي وقع بالقرب من صيدلية في سوق المدينة، ما خلّف عدداً كبيراً من المصابين وأضراراً مادية واسعة في المحال التجارية.

وتم نقل المصابين بحسب المصادر إلى نقاط طبية خارج “الراعي” نظراً لوجود حالات حرجة تستدعي عملاً جراحياً، في حين لم تعرف الجهة المسؤولة عن التفجير.

وتشهد مناطق سيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها شمال سورية، حالة من الفوضى والفلتان الأمني المتصاعد، حيث تتكرر حوادث الاغتيالات والتفجيرات بشكل شبه يومي في تلك المناطق سواء بريف حلب الشمالي أو في ريفي الحسكة والرقة، بينما يدفع المدنيون ثمن تلك التفجيرات.

استمراراً لسلسلة الفوضى الأمنية.. انفجار جديد يضرب “عفرين” شمال حلب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق