أخبار
أخر الأخبار

امرأة ضحية لرصاص مسلحي “قسد” جنوب القامشلي

قضت امرأة اليوم، وأصيب عدد من المدنيين بجروح، إثر إطلاق مسلحي "قسد" النار على سيارة نقل في ناحية "تل حميس" جنوب مدينة القامشلي.

امرأة ضحية لرصاص مسلحي “قسد” جنوب القامشلي

قضت امرأة اليوم، وأصيب عدد من المدنيين بجروح، إثر إطلاق مسلحي “قسد” النار على سيارة نقل في ناحية “تل حميس” جنوب مدينة القامشلي.

وقالت مصادر محلية لـ “مركز سورية للتوثيق“، أن مسلحي حاجز تابع لـ “قسد” يسمّى “حاجز الشاهين”، حاولوا خطف شاب من سيارة نقل عامة قادمة من القامشلي، مضيفة أنهم فشلوا في محاولتهم تلك ما دفعهم إلى إطلاق النار باتجاه السيارة.
وأضافت المصادر أن رصاص مسلحي “قسد”، أودى بحياة امرأة داخل السيارة، وأصاب عدداً من المدنيين الآخرين بجروح، فيما لم يعرف مصير الشاب الذي حاول مسلحو الحاجز خطفه.

وأثارت الحادثة حالة من الاستياء الشعبي في المنطقة، بينما استقدم مسلحو “قسد” تعزيزات إلى موقع الحادثة خوفاً من رد فعل الأهالي.

وتستمر انتهاكات “قسد” بحق المدنيين من سكان الجزيرة السورية، حيث يعمل مسلحوها على خطف الشبان في المنطقة وتجنيدهم قسراً، الأمر الذي يرفضه الأهالي، إضافة إلى حملات الاعتقال والمداهمات التي تشنها “قسد” بين الحين والآخر، وتعتقل خلالها مدنيين تتهمهم بالانتماء لتنظيم “داعش” بسبب معارضتهم لممارساتها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق