أخبار
أخر الأخبار

استمراراً للفوضى .. انفجار جديد يضرب مدينة الباب شمال شرق حلب

قُتل مسلح اليوم، وأصيب طفل بجروح، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون بسيارة في مدينة "الباب" الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها، شمال شرق حلب.

استمراراً للفوضى .. انفجار جديد يضرب مدينة الباب شمال شرق حلب

قُتل مسلح اليوم، وأصيب طفل بجروح، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون بسيارة في مدينة “الباب” الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها، شمال شرق حلب.

وقال مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق“، أن العبوة انفجرت بسيارة في حي “البوغزال” غربي مدينة “الباب”، حيث قُتل المسلح الذي كان يقود السيارة على الفور، فيما أسعف الطفل الذي كان برفقته إلى المشفى لتلقي العلاج.

وتتواصل حالة الفوضى الأمنية في الشمال السوري، لا سيما مدينة “الباب” التي شهدت أمس اشتباكات بين مسلحي فصيل “محمد الفاتح” المدعوم تركياً، وأشخاص من إحدى عائلات المدينة، ما أودى بحياة اثنين من مسلحي الفصيل وأسفر عن سقوط جرحى من الطرفين.

وكانت انفجرت سيارة مفخخة أمس في مدينة “عفرين” شمال حلب والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها، ما أودى بحياة أحد مسلحي فصائل أنقرة، إلى جانب مدني وطفلة، إضافة لإصابة آخرين بجروح.

وتفشل القوات التركية والفصائل المدعومة من قبلها، في إرساء الاستقرار ضمن مناطق الشمال السوري، حيث تتصاعد وتيرة التفجيرات بشكل شبه يومي في عموم تلك المناطق، بينما تتضارب الاتهامات حيال الجهات التي تقف خلف تلك العمليات، بينما لا يتم الكشف عن منفذي الهجمات، لتبقى معظم التفجيرات مجهولة الفاعلين.

استمراراً للفوضى .. انفجار جديد يضرب مدينة الباب شمال شرق حلب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق