أخبار
أخر الأخبار

اعتداءات تركية جديدة على مناطق ريفي إدلب وحماة

نفذت القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة لها، اعتداءات مكثفة باتجاه القرى والبلدات الآمنة في ريفي "إدلب" و"حماة"، من خلال استهدافها بالقذائف الصاروخية، التي تسببت بوقوع أضرار مادية كبيرة.

اعتداءات تركية جديدة على إدلب وحماة

نفذت القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة لها، اعتداءات مكثفة باتجاه القرى والبلدات الآمنة في ريفي “إدلب” و”حماة”، من خلال استهدافها بالقذائف الصاروخية، التي تسببت بوقوع أضرار مادية كبيرة.

وسقط العدد الأكبر من القذائف التركية، ظهر يوم الاثنين، في بلدة “جورين” بريف حماة الشمالي الغربي، حيث تعرضت البلدة للاستهداف بأكثر من /12/ قذيفة صاروخية، سقطت في مناطق متفرقة، مسببةً أضراراً مادية كبيرة في منازل وممتلكات المدنيين.

كما استهدفت القوات التركية والفصائل المسلحة قريتي “الحاكورة” و”المنارة” في ريف حماة الشمالي الغربي أيضاً. بالإضافة لقرى “معصران” و”جبالا” و”كفرنبل” و”معرة حرمة” بريف إدلب الجنوبي، ما أوقع خسائر مادية كبيرة.

وتأتي الاعتداءات التركية في سياق التصعيد العسكري التركي المستمر منذ بداية الشهر الجاري على مختلف جبهات القتال مع الجيش السوري. والمترافق مع ارتفاع وتيرة الخروقات .التي ترتكبها الفصائل المسلحة لاتفاق وقف إطلاق النار المبرم بين روسيا وتركيا حول خفض التصعيد في الشمال السوري. حيث تجاوز عدد تلك الخروقات خلال الشهر الجاري /150/ خرقاً. نفذت باتجاه مناطق الدولة السورية في أرياف “حلب” و”اللاذقية” و”إدلب” و”حماة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق