أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى بين المسلحين خلال استهدافات جوية على مواقعهم بريف إدلب

نفذ سلاحا الجو السوري والروسي صباح يوم السبت، عدة غاراتٍ جوية استهدفت مقراتٍ تابعة لمسلحي

قتلى وجرحى بين المسلحين خلال استهدافات جوية على مواقعهم بريف إدلب

نفذ سلاحا الجو السوري والروسي صباح يوم السبت، عدة غاراتٍ جوية استهدفت مقراتٍ تابعة لمسلحي الفصائل المدعومة تركياً في منطقة “جبل الزاوية” بريف إدلب الجنوبي الشرقي، محققةً إصاباتٍ مباشرة بين صفوف المسلحين.

وذكرت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن الغارات أسفرت عن مقتل /4/ مسلحين، وإصابة عدد آخر بجروح، جراء استهداف الطائرات الحربية مقراً لأحد الفصائل المسلحة المدعومة تركياً بالقرب من قرية “جوزف” بريف إدلب.

وأضافت المصادر أن الطيران السوري والروسي استهدف أيضاً تجمعاتٍ تم رصدها للمسلحين على محور قرية “الكبانة” بريف اللاذقية الشمالي. موقعاً إصاباتٍ بين صفوف المسلحين، لم يعرف عددها بالضبط.

وتأتي الاستهدافات السورية الروسية رداً على الاعتداءات المتكررة التي تنفذها الفصائل المسلحة المدعومة تركياً. باتجاه قرى وبلدات أرياف حلب واللاذقية وحماة وإدلب ضمن منطقة “خفض التصعيد”. والتي تتزامن مع تصعيدٍ عسكريٍ تركيٍ في المنطقة. يتمثل من خلال إنشاء قاعدة عسكرية جديدة في بلدة “البارة” بريف إدلب، ورفدها بتعزيزاتٍ ضخمة وأسلحة ثقيلة، تزامناً مع حشد مسلحي الفصائل على جبهات القتال في محاور “جبل الزاوية” بريف إدلب. الأمر الذي ينذر بتجهيز القوات التركية لشن اعتداءات جديدة على الأراضي السورية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق