أخبار
أخر الأخبار

بعد قاعدة “كونيكو”.. قصف جديد يستهدف القوات الأمريكية في قاعدة “العمر” بريف دير الزور

علم "مركز سورية للتوثيق" من مصادر خاصة، أن القاعدة العسكرية الأمريكية المتواجدة في حقل "العمر" النفطي بريف دير الزور، تعرضت لهجوم صاروخي جديد اليوم الأحد.

بعد قاعدة “كونيكو”.. قصف جديد يستهدف القوات الأمريكية في قاعدة “العمر” بريف دير الزور

علم “مركز سورية للتوثيق” من مصادر خاصة، أن القاعدة العسكرية الأمريكية المتواجدة في حقل “العمر” النفطي بريف دير الزور، تعرضت لهجوم صاروخي جديد اليوم الأحد.

وقالت المصادر أن عدداً من القذائف الصاروخية ضرب القاعدة الأمريكية في حقل “العمر”، ما أدى إلى تصاعد النيران من داخلها، فيما لم تعرف حصيلة الخسائر أو الإصابات البشرية التي خلفها الهجوم بعد.

والتزم المتحدث باسم “التحالف الدولي” “واين ماروتو” الصمت حيال الهجوم. حيث لم يصدر أي تعليق أمريكي بشأن القصف، فيما تحدثت مصادر محلية عن تعرّض القاعدة الأمريكية في حقل “كونيكو” للغاز بريف دير الزور. أمس السبت. لهجوم شنّه مجهولون بقذائف الهاون.

وكان سبق أن تعرضت القواعد الأمريكية في حقلي “العمر” و”كونيكو”، لقصف مماثل الأسبوع الماضي. في ظل تعتيم من القوات الأمريكية و”قسد” عن نتائج الهجمات. ونشر دوريات في محيط القواعد العسكرية وتحليق للطيران في سماء المنطقة.

وتصاعدت وتيرة الهجمات ضد القواعد الأمريكية في سورية، منذ العدوان الأمريكي الأخير الذي استهدف مناطق حدودية في سورية والعراق. حيث زعمت وزارة الدفاع الأمريكية أنها تستهدف ما سمتها بفصائل مدعومة من إيران، بينما أكدت مصادر محلية أن القصف الأمريكي استهدف منازل المدنيين، حيث خسر طفل و/3/ مدنيين حياتهم في ريف دير الزور. جراء العدوان الأمريكي الذي تلته إدانة دولية واسعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق