أخبار
أخر الأخبار

استمراراً للفلتان الأمني .. انفجارات جديدة تضرب “جرابلس” شمال شرق حلب

انفجرت دراجة نارية مفخخة ليل أمس الأربعاء، في مدينة "جرابلس" بريف حلب الشمالي الشرقي والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

استمراراً للفلتان الأمني .. انفجارات جديدة تضرب “جرابلس” شمال شرق حلب

انفجرت دراجة نارية مفخخة ليل أمس الأربعاء، في مدينة “جرابلس” بريف حلب الشمالي الشرقي والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

وقال مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” إن الانفجار وقع على طريق “النهر” في “جرابلس” وأسفر عن إصابة /3/ أشخاص بينهم مسلح، بجروح متفاوتة نقلوا على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج، فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن التفجير.

وأضاف المصدر أنه تم الكشف عن عبوة ناسفة زرعها مجهولون بالقرب من مكان انفجار الدراجة، وتم تفجيرها دون وقوع إصابات، لافتاً إلى حدوث أضرار مادية في المنطقة. بينما فشلت “فصائل أنقرة” المنتشرة في المدينة بمهمة ضبط الأمن ووقف عمليات التفجير.

وتتواصل حالة الفلتان الأمني التي تعيشها مناطق الشمال السوري الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها. حيث شهدت “جرابلس” يوم الأحد الماضي. انفجار دراجة نارية مفخخة وضعها مجهولون بالقرب من “سوق الهال” وسط المدينة ما أدى لوقوع أضرار مادية دون إصابات بشرية.

وتستمر الفوضى الأمنية في تهديد حياة المدنيين في الشمال السوري. بينما تفشل القوات التركية والفصائل الموالية في الحد من تلك التفجيرات والاغتيالات المتواصلة. وتوجّه “أنقرة” أصابع الاتهام إلى “قسد” و “داعش” وتحمّلها مسؤولية التفجيرات المتكررة. لكنها تعجز عن إلقاء القبض على الفاعلين في معظم عمليات التفجير.

استمراراً للفلتان الأمني .. انفجارات جديدة تضرب “جرابلس” شمال شرق حلب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق