أخبار
أخر الأخبار

“النصرة” تقصف مدينة حلب بالقذائف الصاروخية

نفذ مسلحو "هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة سابقاً)، عمليات قصف عشوائي بالقذائف الصاروخية، باتجاه حي الشهباء السكني الواقع شمال غرب مدينة حلب.

“النصرة” تقصف مدينة حلب بالقذائف الصاروخية

نفذ مسلحو “هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة سابقاً)، عمليات قصف عشوائي بالقذائف الصاروخية، باتجاه حي الشهباء السكني الواقع شمال غرب مدينة حلب.

وذكرت مصادر محلية لـ “مركز سورية للتوثيق” بأن قذيفتين صاروخيتين سقطتا تباعاً فوق سطح أحد الأبنية السكنية في الحي، وقرب إحدى المدارس المجاورة للبناء، ما أسفر بالنتيجة عن وقوع أضرار مادية كبيرة لحقت بأحد المنازل.

وأفادت المصادر بعد تسجيل أي إصابات بشرية بين المدنيين، مؤكدة أن الخسائر اقتصرت على الماديات فقط.

من جانبه قال مصدر ميداني لـ “مركز سورية للتوثيق”. بأن القذيفتين أطلقتا من مواقع تمركز مسلحي “هيئة تحرير الشام” في ريف حلب الغربي. مشيراً إلى أن القصف باتجاه مدينة حلب يعد تصعيداً كبيراً من قبل المجموعات المسلحة. التي كانت دأبت خلال الفترة الماضية على انتهاك كافة اتفاقيات وقف إطلاق النار ضمن منطقة خفض التصعيد شمال سورية.

وأشار المصدر إلى أن “النصرة”. كانت مستمرة خلال الفترة الماضية في خرق اتفاق خفض التصعيد بريف حلب الغربي على وجه التحديد، وخاصة لناحية تنفيذها العديد من الهجمات والاستهدافات لمواقع الجيش السوري القريبة في الريف ذاته. وسط صمت تام من الجانب التركي الذي ما يزال مستمراً في دعم “النصرة” رغم كونها مدرجة على لائحة الإرهاب الدولي.

“هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة سابقاً) تقصف مدينة حلب بالقذائف الصاروخية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق