أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى من عائلة واحدة جراء هجومٍ لمسلحين مجهولين في مدينة “إدلب”

تعرض /4/ أشخاص من عائلة واحدة، لهجومٍ من قبل مسلحين مجهولين في مدينة "إدلب" الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة المدعومة تركياً، ما أدى لمقتل اثنين من أفراد العائلة مع إصابة المتبقين بجروح.

قتلى وجرحى من عائلة واحدة جراء هجومٍ لمسلحين مجهولين في مدينة “إدلب”

تعرض /4/ أشخاص من عائلة واحدة، لهجومٍ من قبل مسلحين مجهولين في مدينة “إدلب” الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة المدعومة تركياً، ما أدى لمقتل اثنين من أفراد العائلة مع إصابة المتبقين بجروح.

وهاجم المسلحون أفراد العائلة أثناء عملهم ضمن مبنى سكني قيد الإعمار في منطقة “الساحة التحتانية” بمدينة “إدلب”. حيث توقفت سيارة “بيك آب” عند مدخل المبنى وخرج منها مسلحون فتحوا نيران أسلحتهم باتجاه العمال.

ولم تعرف بعد تبعية المسلحين المسؤولين عن تنفيذ الجريمة، في الوقت الذي رجحت به مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن يكون الهجوم الذي تعرض له أفراد العائلة، يعود إلى ثأرٍ شخصي، لا سيما أن العائلة لديها خلافات قديمة مع أخرى.

وتنتشر في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل المسلحة. جرائم القتل والاغتيالات بشكلٍ كبير. في ظل تدهورٍ أمني تقف تركيا عاجزةً عن ضبطه. لاسيما الجزء المتعلق منه بالصراعات التي تندلع بين الفصائل المدعومة من قبلها في كل حينٍ وآخر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق