أخبار
أخر الأخبار

عدوان “إسرائيلي” جديد يستهدف مواقعاً سورية شمال البلاد

نفذت طائرات "إسرائيلية" ليل أمس الاثنين، عدواناً بالصواريخ استهدف مواقعاً في منطقة السفيرة الواقعة إلى الجهة الجنوبية من ريف حلب الشرقي، شمال سورية.

عدوان “إسرائيلي” جديد يستهدف مواقعاً سورية شمال البلاد

نفذت طائرات “إسرائيلية” ليل أمس الاثنين، عدواناً بالصواريخ استهدف مواقعاً في منطقة السفيرة الواقعة إلى الجهة الجنوبية من ريف حلب الشرقي، شمال سورية.

وأفاد شهود عيان لـ “مركز سورية للتوثيق” بأن المضادات الجوية السورية المنتشرة في ريف حلب الشرقي، سارعت إلى التصدي للصواريخ الإسرائيلية، وأسقطت عدداً منها قبل وصولها إلى أهدافها.

من جانبه قال مصدر عسكري سوري: “حوالي الساعة 23,37 من مساء الاثنين 7/19 قام العدو الإسرائيلي بعدوان جوي باتجاه جنوب شرق حلب مستهدفاً بعض النقاط في منطقة السفيرة. وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، ويتم حالياً تدقيق نتائج العدوان”.

كما تسبب العدوان “الإسرائيلي” بحدوث عطل على خط التغذية الكهربائية /400 ك. ف/ المغذي للمدينة، ما تسبب بفقدان التيار الكهربائي عن رقعة واسعة من أحيائها السكنية.

وكانت شهدت منطقة السفيرة في 11/9/ 2020. عدواناً مماثلاً استهدف مواقعاً عسكرية في محيطها. حيث تمكنت الدفاعات الجوية السورية آنذاك من التصدي للصواريخ المعادية وإسقاط معظمها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق