أخبار
أخر الأخبار

الجيش السوري يرد على اعتداءات المسلحين في ريفي “حماة” و”إدلب”

نفذ الجيش السوري استهدافاتٍ صاروخية على مواقع مسلحي الفصائل المسلحة المدعومة تركياً

الجيش السوري يرد على اعتداءات المسلحين في ريفي “حماة” و”إدلب”

نفذ الجيش السوري استهدافاتٍ صاروخية على مواقع مسلحي الفصائل المسلحة المدعومة تركياً في ريفي “إدلب” و”حماة”، وذلك رداً على اعتداءاتهم باتجاه القرى والبلدات ضمن مناطق الدولة السورية.

وقالت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن استهدافات الجيش السوري نفذت عبر سلاحي المدفعية والصواريخ. واستهدفت تجمعاتٍ تم رصدها للمسلحين في بلدتي “الفطيرة” و”كنصفرة”. بالإضافة لقرى “بينين” و”دير سنبل” جنوب إدلب.

كما استهدف الجيش السوري أيضاً عدة نقاط عسكرية تابعة للمسلحين محيط قرية “خربة الناقوس” و”المنصورة” في ريف حماة الغربي.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن استهدافات الجيش السوري أسفرت عن وقوع عدة إصابات في صفوف المسلحين المدعومين تركياً. بالإضافة لتدمير عدة منصات إطلاق صواريخ كان يستخدمها مسلحو تنظيم “جبهة النصرة” المصنف على قائمة الإرهاب الدولي في اعتداءاتهم على مناطق الدولة السورية.

وتأتي استهدافات الجيش السوري رداً على الاعتداءات التي ينفذها مسلحو “النصرة” والفصائل المدعومة تركياً بشكلٍ شبه يومي على مناطق الدولة السورية. في خروقاتٍ مستمرة تسجل لاتفاق “خفض التصعيد” شمال البلاد. كانت آخرها مساء أمس الجمعة عبر الاعتداء على محيط “أورم الكبرى” و”الفوج 46″ بريف حلب. وذلك ضمن التصعيد العسكري التركي الذي تشهده المنطقة منذ أكثر من شهر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق