أخبار
أخر الأخبار

القوات التركية تواصل تصعيدها وتقصف محطة كهرباء بريف الحسكة

واصلت القوات التركية والفصائل الموالية لها، تصعيدها العسكري في الشمال السوري، حيث استهدفت محطة تحويل كهرباء في بلدة "تل تمر" شمال غرب محافظة الحسكة.

القوات التركية تواصل تصعيدها وتقصف محطة كهرباء بريف الحسكة

واصلت القوات التركية والفصائل الموالية لها، تصعيدها العسكري في الشمال السوري، حيث استهدفت محطة تحويل كهرباء في بلدة “تل تمر” شمال غرب محافظة الحسكة.

وقال مدير كهرباء الحسكة “أنور العكلة” في تصريحات إعلامية، أن المحطة تعرضت لعدوان تركي صباح اليوم الثلاثاء بقذائف المدفعية والهاون، ما أسفر عن أضرار مادية، إلا أن تلك الأضرار لم تخرج المحطة عن الخدمة، مضيفاً أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها المحطة لاعتداءات تركية، فضلاً عن اعتداءات مماثلة طالت أيضاً محطة تحويل كهرباء “أم الكيف” شمال “تل تمر”.

وارتفعت في الآونة الأخيرة وتيرة القصف التركي شمال سورية ابتداءً من ريف حلب. وصولاً إلى ريفي الرقة والحسكة، دون أن ينجم عن ذلك أي تغيير على خارطة السيطرة. في وقتٍ يدفع به المدنيون ثمن تلك الاعتداءات والانتهاكات التركية، سواء بأرواحهم أو بمنازلهم وممتلكاتهم.

يذكر أن القوات التركية كان سبق لها أن أوقفت ضخ المياه من . وقطعت وصول مياه الشرب عن أكثر من مليون مدني في الحسكة. وذلك في إطار محاولاتها الضغط على “قسد”. وفق زعمها، بينما يقع المدنيون في المنطقة ضحية للصراعات بين الطرفين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق