أخبار
أخر الأخبار

ارتفاع حصيلة المجزرة التي ارتكبتها القوات التركية في ريف الحسكة

ارتفعت حصيلة ضحايا المجزرة التي ارتكبتها القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة لها، عبر استهدافهم ريفي "تل تمر" و"أبو راسين" بعد منتصف ليل أمس الثلاثاء، إلى /22/ شخصاً سقطوا بين قتيلٍ وجريح.

ارتفاع حصيلة المجزرة التي ارتكبتها القوات التركية في ريف الحسكة

ارتفعت حصيلة ضحايا المجزرة التي ارتكبتها القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة لها، عبر استهدافهم ريفي “تل تمر” و”أبو راسين” بعد منتصف ليل أمس الثلاثاء، إلى /22/ شخصاً سقطوا بين قتيلٍ وجريح.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن القصف المكثف الذي شهدته قرى “تل تمر” و”أبو راسين” بعد منتصف ليل الأمس. أسفر عن فقدان امرأة وطفلة لحياتهما، وإصابة /20/ شخصاً آخرين.

وأوضحت المصادر أن الاعتداء التركي استهدف بأكثر من /50/ قذيفة صاروخية ومدفعية قرى “تل شنان” و”باب الخير” و”باب الفرج” في ريف بلدة “أبو راسين”. بالإضافة لقريتي “دردارة” و”تل شنان” بريف بلدة “تل تمر”.

وتأتي الاستهدافات التركية ضمن سياق التصعيد العسكري الذي بدأ منذ أسابيع على ريف الحسكة باعتداءاتٍ متكررة ازدادات وتيرتها خلال الأيام الماضية على قرى وبلدات المنطقة. تخللتها عدة هجمات نفذتها الفصائل المسلحة باتجاه نقاط “قسد”. في محاولاتٍ حثيثة للتقدم في المنطقة. إلا أن جميعها باءت بالفشل.

وتعد الأيام العشر الماضية الأكثر شدةً من ناحية ارتفاع وتيرة التصعيد التركي على ريف “الحسكة”. لا سيما مع تعرض أكثر من /6/ قرى لاستهدافاتٍ باتت تنفذ بشكل شبه يومي. وسط حركة نزوح كبيرة للأهالي الذين يغادرون القرى والبلدات المستهدفة، متجهين إلى مدينة الحسكة. هرباً من التصعيد الذي ينذر باحتمالية تجهيز القوات التركية لتنفيذ عمل عسكري جديد في المنطقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق