أخبار
أخر الأخبار

بـ /25/ غارة .. الطيران الروسي يستهدف مواقع “داعش” في البادية السورية

نفذ سلاح الجو الروسي /25/ غارة جوية، استهدفت مواقعاً لتنظيم "داعش" الإرهابي ضمن مثلث "حلب- حماة- الرقة"

بـ /25/ غارة .. الطيران الروسي يستهدف مواقع “داعش” في البادية السورية

نفذ سلاح الجو الروسي /25/ غارة جوية، استهدفت مواقعاً لتنظيم “داعش” الإرهابي ضمن مثلث “حلب- حماة- الرقة” من البادية السورية، فجر اليوم الأربعاء، محققاً إصاباتٍ مباشرة بين صفوف التنظيم.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن في سياق عمليات المراقبة لتحركات خلايا “داعش” في البادية السورية من قبل سلاح الجو الروسي، تم اكتشاف عدة تحصينات لمسلحي التنظيم في مناطق متفرقة ضمن مثلث البادية وقامت /7/ مقاتلات روسية باستهدافها.

وأوضحت المصادر أن معظم التحصينات التي تم استهدافها بحوالي /25/ غارة جوية من قبل الطائرات الحربية الروسية. تعرضت للدمار بشكلٍ كامل. مع سقوط ما يقدر بأكثر من /10/ مسلحين من “داعش” بين قتيلٍ وجريح.

وتأتي الغارات الروسية الأخيرة على مواقع التنظيم ضمن مثلث بادية “حلب- حماة- الرقة”. بعد يومين من استهدافاتٍ أخرى مماثلة نفذتها المقاتلات الروسية لموقعين تم رصدهما لخلايا تنظيم “داعش” الإرهابي. في بادية “السخنة” شرق حمص.

ومنذ بدء عودة ظهور خلايا “داعش” في منطقة البادية السورية منذ أشهر، يعمل كلا الجيشان السوري والروسي على ملاحقة تلك الخلايا وتمشيط المنطقة من تواجد مسلحي التنظيم فيها، عبر تنسيقٍ عسكري قائم على استلام الجيش السوري العمليات البرية، في الوقت الذي تشارك به الطائرات الروسية من الجو، عبر عمليات الاستطلاع والرصد واستهداف المقرات في عمق البادية.

بـ /25/ غارة .. الطيران الروسي يستهدف مواقع “داعش” في البادية السورية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق