أخبار
أخر الأخبار

جريمة اغتيال جديدة في مخيم “الهول” بريف الحسكة

شهد مخيم "الهول" الخاضع لسيطرة "قسد" بريف الحسكة، جريمة اغتيال جديدة لشاب من الجنسية العراقية

جريمة اغتيال جديدة في مخيم “الهول” بريف الحسكة

شهد مخيم “الهول” الخاضع لسيطرة “قسد” بريف الحسكة، جريمة اغتيال جديدة لشاب من الجنسية العراقية يبلغ من العمر /18/ عاماً، في مشهدٍ يعكس استمرار فشل “قسد” بضبط حالة الانفلات الأمني المنتشرة داخل المخيم منذ أشهر.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن أهالي القسم الأول من مخيم “الهول” عثروا خلال ساعات الصباح الأولى من يوم الاثنين، على جثة الشاب الضحية داخل خيمته، حيث تبين أنه تعرض لإطلاق رصاص من مسدس كاتم للصوت أثناء نومه.

وأوضحت المصادر أن مسلحي “قسد” قاموا كعادتهم بتطويق القسم الأول من المخيم بعد اكتشاف الجثة. ونفذوا مداهماتٍ لعدة خيام لتصوير أنفسهم على أنهم يلاحقون منفذي الجريمة من خلايا تنظيم “داعش”. وفق زعمهم، إلا أن تلك المداهمات لم تأت بنتيجة، كما لم يتم اعتقال أي شخص خلالها.

وكان سبق أن شهد مخيم “الهول” /3/ اغتيالات خلال اليومين الأخيرين من الشهر الماضي. راح ضحيتها رجلين وامرأة من الجنسية العراقية. الأمر الذي واجهته “قسد” عبر تنفيذها حملة مداهمات انتهت باعتقال /5/ أشخاص بذريعة انتمائهم لتنظيم “داعش”. وضلوعهم في جرائم الاغتيالات.

إلا أن استمرار الانفلات الأمني في مخيم “الهول” يدل على أن معظم مداهمات واعتقالات “قسد” لا تعدو عن كونها محاولاتٍ فاشلةٍ لضبط الوضع الأمني المتدهور داخل المخيم، الذي سقط فيه خلال الأشهر الخمسة الماضية أكثر من /60/ شخصاً ضحيةً لتلك الاغتيالات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق