أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى من مسلحي تركيا خلال عملية تسلل لـ “قوات تحرير عفرين” شمال حلب

قتل /4/ مسلحين من "الجبهة الشامية" المدعومة تركياً، وأصيب آخرون بجروح، جراء عملية تسلل نفذتها "قوات تحرير عفرين" باتجاه نقاط الفصيل على جبهة "مريمين" بريف "عفرين" شمال حلب.

قتلى وجرحى من مسلحي تركيا خلال عملية تسلل لـ “قوات تحرير عفرين” شمال حلب

قتل /4/ مسلحين من “الجبهة الشامية” المدعومة تركياً، وأصيب آخرون بجروح، جراء عملية تسلل نفذتها “قوات تحرير عفرين” باتجاه نقاط الفصيل على جبهة “مريمين” بريف “عفرين” شمال حلب.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن مسلحي “قوات تحرير عفرين” نفذوا عملية تسللهم فجر اليوم الأربعاء. وتمكنوا خلالها من قتل /4/ مسلحين من “الجبهة الشامية” قبل اكتشاف محاولتهم.

وبينت المصادر أن اشتباكاتٍ دارت بين مسلحي “الشامية” و”تحرير عفرين” بعد اكتشاف عملية التسلل. حيث أسفرت تلك الاشتباكات عن إصابة مسلح من “تحرير عفرين” و/3/ من “الجبهة الشامية”.

وتنفذ “قوات تحرير عفرين” التي تنشط في مناطق شمال حلب العديد من العمليات العسكرية ضد القوات التركية ومسلحي الفصائل التابعة لها بشكلٍ دوري، لا سيما على محاور منطقة “عفرين” التي شهدت خلال الشهرين الماضيين أكثر من عشرة عمليات تبنتها “قوات تحرير عفرين”.

ومن آخر العمليات التي تبنتها “قوات تحرير عفرين” كانت بتاريخ 5-9-2021. عندما استهدف مسلحوها سيارة عسكرية تابعة لأحد الفصائل المسلحة الموالية لتركيا في قرية “باصوفان” بناحية “شيراوا”. ما أدى لمقتل /4/ مسلحين حينها.

كما تبنت “قوات تحرير عفرين” خلال الأسبوع الأخير من الشهر الفائت عدة عمليات أودت بحياة /8/ من المسلحين والقوات التركية في ريف حلب الشمالي، بما فيها عملية استهداف لعربتين عسكريتين تابعتين للقوات التركية، في محيط قرية “كوبله” بريف “عفرين”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق