أخبار
أخر الأخبار

الثانية خلال يومين .. جريمة اغتيال جديدة تضرب مخيم “الهول”

شهد مخيم "الهول" الخاضع لسيطرة "قسد" المدعومة أمريكياً، صباح اليوم الثلاثاء، جريمة اغتيال جديدة، راحت ضحيتها امرأة في القسم الأول من المخيم.

الثانية خلال يومين .. جريمة اغتيال جديدة تضرب مخيم “الهول”

شهد مخيم “الهول” الخاضع لسيطرة “قسد” المدعومة أمريكياً، صباح اليوم الثلاثاء، جريمة اغتيال جديدة، راحت ضحيتها امرأة في القسم الأول من المخيم.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن أهالي القسم الأول من مخيم “الهول” عثروا صباح اليوم على جثة سيدة تحمل الجنسية العراقية داخل خيمتها، وتبين أنها فارقت الحياة جراء إطلاق مسلحين مجهولين الرصاص على رأسها.

وفي أعقاب اكتشاف الجريمة سادت حالة من التوتر والاستنفار في مختلف أرجاء مخيم “الهول”، لا سيما أن الحادثة تأتي بعد يومٍ واحدٍ فقط من أخرى في القسم السادس من المخيم، وراحت ضحيتها امرأة تحمل الجنسية العراقية أيضاً. حيث استنفرت “قسد” مسلحيها الذين نفذوا مداهماتٍ استهدفت أكثر من /25/ خيمة في مختلف أقسام المخيم. بحثاً عن خلايا تنظيم “داعش” الذي تقول “قسد” أنهم مسؤولون عن تنفيذ الجرائم.

ويرتفع بذلك عدد حوادث الاغتيالات التي سجلت في مخيم الهول منذ بداية الشهر الحالي إلى /3/ حوادث. حيث كان سبق أن شهد المخيم بتاريخ 6-9-2021 حادثة اغتيال مشابهة لشاب يحمل الجنسية العراقية. تم العثور على جثته داخل خيمته في القسم الأول من المخيم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق