أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى خلال اشتباكات بين “قوات تحرير عفرين” ومسلحي تركيا شمال حلب

سقط عدة قتلى وجرحى من مسلحي "الجبهة الوطنية للتحرير" المدعومة تركياً، و"قوات تحرير عفرين"

قتلى وجرحى خلال اشتباكات بين “قوات تحرير عفرين” ومسلحي تركيا شمال حلب

سقط عدة قتلى وجرحى من مسلحي “الجبهة الوطنية للتحرير” المدعومة تركياً. و”قوات تحرير عفرين”. جراء اشتباكاتٍ دارت بين الطرفين أثناء تنفيذ الأخيرة لعمليتي تسلل باتجاه نقاط المسلحين في ريف مدينة “عفرين” شمال حلب.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن مسلحي “تحرير عفرين” نفذوا صباح اليوم الأربعاء عمليتي تسلل باتجاه نقاط “الجبهة الوطنية للتحرير”. على محوري “كباشين” و”برج حيدر” في ريف مدينة “عفرين”.

وأوضحت المصادر أن المسلحين المدعومين تركياً اكتشفوا كلا عمليتي التسلل المتزامنتين. ما أدى لاندلاع اشتباكات عنيفة استمرت لساعات وأسفرت عن مقتل وإصابة /٨/ مسلحين من الطرفين. فيما تمكن مسلحو “قوات تحرير عفرين” من الانسحاب دون إلقاء القبض عليهم.

وتنفذ “قوات تحرير عفرين” التي تنشط في مناطق شمال حلب العديد من العمليات العسكرية ضد القوات التركية ومسلحي الفصائل التابعة لها بشكلٍ مستمر، لا سيما على محاور مدينة “عفرين” التي شهدت خلال الشهرين الماضيين أكثر من عشرة عمليات ضد القوات التركية تبنتها “قوات تحرير عفرين”.

ومن آخر العمليات التي نفذتها “قوات تحرير عفرين” كانت منذ نحو الأسبوع عبر عملية تسلل باتجاه نقاط “الجبهة الشامية” المدعومة تركياً في قرية “مريمين” بريف “عفرين”. أسفرت حينها عن مقتل /4/ مسلحين من الفصيل وإصابة /3/ آخرين.

كما تبنت “قوات تحرير عفرين” مطلع الشهر الحالي عملية استهداف أودت بحياة /4/ من المسلحين المدعومين تركياً جراء استهداف سيارتهم العسكرية في قرية “باصوفان” بناحية “شيراوا”. ضمن سلسلة عمليات نفذتها “تحرير عفرين” على مدى أسبوعين متتاليين في “عفرين”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق