أخبار
أخر الأخبار

تجدد الاستهدافات التركية على مواقع “قسد” بريف الحسكة

جددت القوات التركية استهدافها لمواقع مسلحي "قسد" في محيط بلدة "تل تمر" بريف الحسكة الشمالي الغربي، الذي يشهد تصعيداً عسكرياً متبادلاً بين الطرفين منذ عدة أشهر.

تجدد الاستهدافات التركية على مواقع “قسد” بريف الحسكة

جددت القوات التركية استهدافها لمواقع مسلحي “قسد” في محيط بلدة “تل تمر” بريف الحسكة الشمالي الغربي، الذي يشهد تصعيداً عسكرياً متبادلاً بين الطرفين منذ عدة أشهر.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة لها، استهدفوا صباح اليوم السبت، قرية “الدردارة” بريف “تل تمر”، عبر أكثر من /12/ قذيفة مدفعية وصاروخية، سقطت في مناطق متفرقة من القرية، مسببةً أضراراً مادية كبيرة في ممتلكات المدنيين.

وأوضحت المصادر أن القذائف المدفعية والصاروخية التي سقطت على قرية “الدردارة”، لم تسفر عن وقوع أي إصابات بشرية، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أن القصف الأخير للقرية يأتي لليوم الرابع على التوالي، وبوتيرةٍ أشد مقارنةً بالاستهدافات السابقة.

وتشهد مناطق الشمال السوري الممتدة من ريف حلب وحتى ريف الحسكة تصعيداً عسكرياً مستمراً منذ أشهر بين “قسد” والقوات التركية. كما انتقل ذلك التصعيد خلال الأسابيع الماضية إلى ريف الرقة الشمالي الذي تعرضت قراه لعدة استهدافات وهجمات متبادلة بين الطرفين. لا سيما على محاور مدينة “عين عيسى”.

ومن آخر الاستهدافات التي شهدتها مناطق شمال “الرقة”. كانت مساء أمس عبر قصفٍ نفذته طائرة مسيرة تركية على قرية “الدبس” غرب “عين عيسى”. ما أدى لسقوط /4/ ضحايا مدنيين جراء استهداف إحدى الصواريخ التركية لسيارتهم على طريق “الدبس- عين عيسى”.

تجدد الاستهدافات التركية على مواقع “قسد” بريف الحسكة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق