أخبار
أخر الأخبار

قتلى من “قسد” في هجومٍ نفذه مسلحون مجهولون على إحدى نقاطها بريف “الحسكة”

سقط عدة قتلى وجرحى من مسلحي "قسد"، جراء تعرض إحدى نقاطهم العسكرية في ريف "الحسكة" الجنوبي، لهجومٍ نفذه مسلحون مجهولون يستقلون دراجاتٍ نارية.

قتلى من “قسد” في هجومٍ نفذه مسلحون مجهولون على إحدى نقاطها بريف “الحسكة”

سقط عدة قتلى وجرحى من مسلحي “قسد”، جراء تعرض إحدى نقاطهم العسكرية في ريف “الحسكة” الجنوبي، لهجومٍ نفذه مسلحون مجهولون يستقلون دراجاتٍ نارية.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن المسلحين المجهولين استخدموا الرشاشات المتوسطة والقنابل اليدوية في هجومهم الذي نفذوه صباح اليوم الأربعاء، مستهدفين النقطة العسكرية التابعة لـ “قسد” عند محطة غاز “الشركة”، الواقعة بين “مركدة” و”الشدادي” في منطقة “الشمساني” جنوب الحسكة.

وأوضحت المصادر أن اشتباكاتٍ عنيفة اندلعت بين المهاجمين ومسلحي “قسد”. استمرت لحوالي نصف ساعة. وأسفرت عن مقتل /4/ من مسلحي “قسد” وإصابة عدد آخر بجروح. لينسحب المهاجمون بعد ذلك، عقب إلقائهم عدة قنابل يدوية باتجاه نقطة “قسد”.

ولم تتبنَّ أي جهة مسؤوليتها عن تنفيذ الهجوم. كما لم يصدر عن “قسد” أي تعليق حول الحادثة. في محاولة منها للتعتيم على تفاصيل الهجوم.

وتتعرض “قسد” بين الحين والآخر. لهجماتٍ تستهدف دورياتها ونقاطها ضمن مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها، لا سيما في ريفي “دير الزور” و”الحسكة”. التي تتركز فيها أعنف تلك الهجمات، حيث تتوجه “قسد” بأصابع الاتهام عقب كل استهداف، نحو خلايا تنظيم “داعش” التي باتت تنشط بشكل لافت خلال الأشهر الماضية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق