أخبار
أخر الأخبار

انفجار في “عفرين” يودي بحياة مدنيين ومسلحين من “فصائل أنقرة”

دوى انفجار عنيف ظهر اليوم الاثنين، في مدينة "عفرين" بريف حلب الشمالي، والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

انفجار في “عفرين” يودي بحياة مدنيين ومسلحين من “فصائل أنقرة”

دوى انفجار عنيف ظهر اليوم الاثنين، في مدينة “عفرين” بريف حلب الشمالي، والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” إلى أن /3/ مدنيين قتلوا على الأقل وأصيب آخرون بجروح جراء الانفجار، فيما لم تعرف الجهة التي تقف وراءه، وبحسب المصادر فقد وقع الانفجار عند “دوار كاوا” وسط المدينة.

مصادر أخرى تحدثت عن وقوع /6/ ضحايا وعشرات الجرحى بينهم طفل في العاشرة من عمره، و/3/ من مسلحي “فصائل أنقرة” مضيفة أن الانفجار ناجم عن سيارة مفخخة استهدفت سوق “الهال” وسط “عفرين”، في حين انتشرت صور عبر وسائل الإعلام تظهر ضحايا التفجير، الذي أسفر كذلك عن احتراق عدد من السيارات وسط المدينة، فيما قالت مصادر طبية أن حصيلة الوفيات مرشحة للتزايد نظراً لوجود إصابات خطرة.

ووجهت الفصائل المدعومة تركياً أصابع الاتهام إلى “قسد” وحمّلتها المسؤولية عن التفجير. لكن الأخيرة لم تتبنَّ الهجوم.

يأتي ذلك في ظل معاناة مناطق سيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها شمال سورية. من حالة الفوضى الأمنية وانتشار التفجيرات والاغتيالات دون معرفة الجهة التي تقف خلفها. فضلاً عن معاناة المدنيين في “عفرين” من انتهاكات مسلحي “فصائل أنقرة” المستمرة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق