أخبار
أخر الأخبار

تعزيزات تركية جديدة تصل إلى جبهات القتال بريف الحسكة

وصلت صباح اليوم الثلاثاء، تعزيزات عسكرية تركية جديدة، انتشرت على جبهات القتال مع "قسد" في منطقة "رأس العين" بريف الحسكة الشمالي الغربي.

تعزيزات تركية جديدة تصل إلى جبهات القتال بريف الحسكة

وصلت صباح اليوم الثلاثاء، تعزيزات عسكرية تركية جديدة، انتشرت على جبهات القتال مع “قسد” في منطقة “رأس العين” بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بأن رتلاً عسكرياً مؤلفاً من /25/ شاحنة وآلية عسكرية، خرج من إحدى القواعد التركية غير الشرعية شمال الحسكة، وتوجه إلى خطوط التماس الأولى مع “قسد” على جبهات “رأس العين”.

ولفتت المصادر إلى أن التعزيزات التركية تضمنت عدداً من الدبابات وناقلات الجند والشاحنات المحملة بأسلحة وذخيرة. إلى جانب قطع المدفعية الثقيلة. مشيرةً إلى أن انتشار التعزيزات العسكرية على جبهات القتال، تم وسط تحليقٍ مكثف للطائرات المسيرة التركية في سماء المنطقة.

وتأتي التحركات التركية الأخيرة ضمن سياق تصعيدها المستمر وحشدها لمسلحي الفصائل التابعة لها على جبهات القتال شمال سورية. تحضيراً لتنفيذ اعتداء جديد عبر عدة محاور هناك باتجاه مناطق الدولة السورية.

كما تزامن حشد تركيا لقواتها مع تنفيذ المدفعية التركية قصفاً مكثفاً استهدف عدة قرى بريف الحسكة. من بينها “تل شنان” و”تل “كيفجي” و”تل جمعة”، بالإضافة لقرية “الدردارة”، لتقتصر أضرار تلك الاعتداءات على المادية فقط، دون سقوط أي إصابات بشرية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق