أخبار
أخر الأخبار

إصابة جنديين سوريين جراء عدوان “إسرائيلي” على ريف دمشق

أكد مصدر عسكري سوري أن جنديين أصيبا، إضافة إلى وقوع خسائر مادية، جراء اعتداءات بالصواريخ، نفذها الاحتلال "الإسرائيلي" باتجاه بعض النقاط في ريف دمشق.

إصابة جنديين سوريين جراء عدوان “إسرائيلي” على ريف دمشق

أكد مصدر عسكري سوري أن جنديين أصيبا، إضافة إلى وقوع خسائر مادية. جراء اعتداءات بالصواريخ، نفذها الاحتلال “الإسرائيلي” باتجاه بعض النقاط في ريف دمشق.

وقال المصدر العسكري: “حوالي الساعة /11,17/ من صباح اليوم أطلق العدو الإسرائيلي رشقة صواريخ أرض- أرض من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً بعض النقاط في ريف دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها، وأدى العدوان إلى إصابة جنديين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.

وأشارت مصادر محلية لـ “مركز سورية للتوثيق“، إلى أن أصوات انفجارات ضخمة سُمعت في مناطق واسعة من العاصمة السورية دمشق وريفها، وخاصة من جهة منطقة “الديماس”، فيما شوهد بالتزامن مع تلك الأصوات. تصاعدٌ كثيف لأعمدة الدخان من المنطقة ذاتها.

ووفق مصادر متقاطعة، فإن منظومة الدفاع الجوي السوري. تعاملت مع الاعتداءات بشكل سريع وأسقطت عدداً من الصواريخ المعادية. كما لاحقت أحد الصواريخ “الإسرائيلية” إلى قرب الحدود الجنوبية للبلاد وتمكنت من إسقاطه هناك.

ويعد العدوان الحالي على ريف دمشق. الثالث من نوعه الذي ينفذه كيان الاحتلال “الإسرائيلي” باتجاه الأراضي السوري خلال شهر تشرين الأول الجاري. حيث استهدف العدوان الأول الذي جرى في اليوم الثامن من الشهر. نقاطاً في المنطقة الوسطى بريف حمص ما أسفر عن إصابة ستة جنود سوريين. في حين قضى جندي سوري وأصيب ثلاثة آخرين جراء عدوان استهدف مواقع في محيط “تدمر” بريف حمص الشرقي، بتاريخ الرابع عشر من الشهر ذاته.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق