أخبار
أخر الأخبار

الثاني خلال أربعة أيام.. اعتداء “إسرائيلي” جديد على “ريف دمشق”

تعرضت محافظة "ريف دمشق" لاعتداءٍ "إسرائيلي" جديد، عبر عدة صواريخ استهدفت فجر اليوم الأربعاء إحدى النقاط التابعة للجيش السوري بمنطقة "زاكية".

الثاني خلال أربعة أيام.. اعتداء “إسرائيلي” جديد على “ريف دمشق”

تعرضت محافظة “ريف دمشق” لاعتداءٍ “إسرائيلي” جديد. عبر عدة صواريخ استهدفت فجر اليوم الأربعاء إحدى النقاط التابعة للجيش السوري بمنطقة “زاكية”.

ونشرت وزارة الدفاع السورية بياناً قالت خلاله أن الكيان “الإسرائيلي” نفذ عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ التي أطلقت من اتجاه شمال فلسطين. واستهدفت إحدى النقاط بمنطقة “زاكية” في ريف دمشق. ما أدى لوقوع بعض الخسائر المادية.

ويعتبر العدوان “الإسرائيلي” الجديد، الثاني من نوعه الذي يسجل خلال أربعة أيام. حيث سبق أن نفذت “إسرائيل” نهاية الشهر الماضي قصفاً استهدف نقاطاً عسكرية للجيش السوري جنوب دمشق، ما أسفر حينها عن إصابة جنديين بجروح.

كما سبق أن نفذت “إسرائيل” في الخامس والعشرين من الشهر الماضي اعتداءاً آخر استهدف أطراف مدينة “البعث” وقرية “الكروم” جنوب سورية، جاء متزامناً مع إعلان الدولة السورية إتمام ملف المصالحات بمحافظة “درعا”، الأمر الذي رأت فيه الخارجية السورية محاولة يائسة من قبل “إسرائيل” لدعم أدواتها وعملائها من المجموعات المسلحة المنهزمة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق