أخبار
أخر الأخبار

“قسد” تنفذ حملة اعتقالات تعسفية جديدة بحق أهالي ريف الحسكة

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق"، بأن مسلحي "قسد" المدعومين أمريكياً، نفذوا حملة اعتقالات تعسفية جديدة، استهدفت أهالي مدينة "الشدادي" بريف الحسكة.

“قسد” تنفذ حملة اعتقالات تعسفية جديدة بحق أهالي ريف الحسكة

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق“، بأن مسلحي “قسد” المدعومين أمريكياً، نفذوا حملة اعتقالات تعسفية جديدة، استهدفت أهالي مدينة “الشدادي” بريف الحسكة.

وأوضحت المصادر أن دوريات “قسد” قامت بنصب عدة حواجز لها في مختلف أحياء مدينة “الشدادي”، صباح اليوم السبت، حيث تم عبر تلك الحواجز، اعتقال أكثر من /10/ شبان بشكلٍ تعسفي، تحت ذريعة تخلفهم عما يسمى بـ “التجنيد الإجباري”.

وبينت المصادر أن كافة الشبان المعتقلين، تم اقتيادهم إلى سجون “قسد” في “الشدادي” دون السماح لذويهم بالاطمئنان عليهم أو معرفة مصيرهم. مع الإشارة إلى من بين المعتقلين عدد من الأطفال الذين لم يبلغوا بعد سن “التجنيد الإجباري” المفروض من قبل “قسد”.

وتأتي الأهداف الحقيقية وراء الاعتقالات التعسفية المتكررة التي تنفذها “قسد”. ضمن مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها. بغرض ابتزاز ذوي المعتقلين وإجبارهم على دفع مبالغ مالية طائلة لقاء الإفراج عن أبنائهم. بالتزامن مع تهديد عائلات المعتقلين بزج أبنائهم في معسكرات “التجنيد الإجباري” ودفعهم إلى خطوط القتال الأمامية مع مسلحي تركيا. في حال رفضهم دفع تلك الأتاوات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق