أخبار
أخر الأخبار

وسط تحليقٍ مكثف للطائرات المسيرة.. القوات التركية تستهدف مواقع لـ “قسد” بريف “تل تمر”

نفذت القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة لها، قصفاً مكثفاً على مواقع "قسد" في ريف بلدة "تل تمر" شمال غرب الحسكة، وسط تحليقٍ مكثف للطائرات التركية المسيّرة، في أجواء المنطقة.

وسط تحليقٍ مكثف للطائرات المسيرة.. القوات التركية تستهدف مواقع لـ “قسد” بريف “تل تمر”

نفذت القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة لها، قصفاً مكثفاً على مواقع “قسد” في ريف بلدة “تل تمر” شمال غرب الحسكة، وسط تحليقٍ مكثف للطائرات التركية المسيّرة، في أجواء المنطقة.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن الاستهدافات التركية بدأت فجر اليوم السبت عبر سلاح المدفعية. الذي قصف قريتي “الدردارة” و”المجيبرة” بريف “تل تمر” الشمالي. ما أدى لوقوع أضرار مادية في منازل المدنيين دون ورود معلومات عن وجود إصابات بشرية.

كما أشارت المصادر إلى أن القصف التركي تزامن مع تحليقٍ مكثف للطائرات المسيرة التركية في أجواء المنطقة دون تنفيذها أي استهداف. حيث اقتصرت مهمتها على رصد تحركات “قسد” والمواقع المستهدفة.

وتأتي الاستهدافات التركية في سياق تصعيدها العسكري المستمر منذ أشهر على مناطق الشمال السوري. بالتزامن مع استمرارها بحشد قواتها ومسلحي الفصائل التابعة لها. على طول جبهات القتال الشمالية الممتدة من ريف حلب غرباً إلى ريف الحسكة شرقاً، تحضيراً لبدء اعتداءات توسعية جديدة ضمن الأراضي السورية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق