أخبار
أخر الأخبار

للمرة الثانية خلال شهر.. محاولة اغتيال قيادي أجنبي في “جبهة النصرة” بمدينة إدلب

نفذ مسلحون مجهولون محاولة اغتيال استهدفت أحد القياديين من الجنسية الأجنبية، في تنظيم "جبهة النصرة" المصنف على لائحة الإرهاب الدولي، وذلك عبر زرع عبوة ناسفة في سيارته بمدينة "إدلب" الخاضعة لسيطرة التنظيم.

للمرة الثانية خلال شهر.. محاولة اغتيال قيادي أجنبي في “جبهة النصرة” بمدينة إدلب

نفذ مسلحون مجهولون محاولة اغتيال استهدفت أحد القياديين من الجنسية الأجنبية. في تنظيم “جبهة النصرة” المصنف على لائحة الإرهاب الدولي. وذلك عبر زرع عبوة ناسفة في سيارته بمدينة “إدلب” الخاضعة لسيطرة التنظيم.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن القيادي المستهدف يدعى “شاجول إسلام”. وهو طبيب يحمل الجنسية البريطانية. ويعتبر واحداً من أهم قياديي ما يسمى بـ “الجهاز الأمني” في “النصرة”.

وبينت المصادر أن محاولة اغتيال القيادي الأجنبي جرت عبر زرع عبوة ناسفة في سيارته من قبل مجهولين. حيث انفجرت العبوة بعد دقائق من مغادرة المسلح لها، وضلك ضمن المربع الأمني التابع لـ “النصرة” في حي “وادي النسيم”.

وتعتبر المحاولة، الثانية من نوعها التي تستهدف قياديين أجانب من “النصرة” خلال الشهر الحالي. حيث كان سبق أن نفذ مسلحون مجهولون عملية اغتيال أخرى استهدفت ما يسمى بـ “مسؤول التجنيد” لدى التنظيم. والذي عثر عليه مقتولاً داخل منزله بطلق ناري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق