أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى من المسلحين خلال استهدافاتٍ للجيش السوري على مواقعهم بريف “حماة”

سقط عدة قتلى وجرحى من مسلحي الفصائل المدعومة تركياً، جراء تنفيذ الجيش السوري صباح اليوم الاثنين استهدافاتٍ مكثفة لمواقعهم في منطقة "سهل الغاب" شمال غرب "حماة".

قتلى وجرحى من المسلحين خلال استهدافاتٍ للجيش السوري على مواقعهم بريف “حماة”

سقط عدة قتلى وجرحى من مسلحي الفصائل المدعومة تركياً. جراء تنفيذ الجيش السوري صباح اليوم الاثنين استهدافاتٍ مكثفة لمواقعهم في منطقة “سهل الغاب” شمال غرب “حماة”.

وجاءت استهدافات الجيش السوري عبر سلاح المدفعية وبعد أن تم رصد /3/ مواقع في منطقتي “خربة الناقوس” و”القاهرة”. يستخدمها المسلحون للاعتداء على مناطق الدولة السورية عبر القذائف الصاروخية، حيث تم استهداف تلك المواقع بالصواريخ وتدميرها بشكلٍ كامل من قبل الجيش السوري.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن أحد المواقع التي استهدفها الجيش السوري. كان يحوي مستودعاً للذخائر والصواريخ التابعة للمسلحين. الأمر الذي أدى إلى حدوث عدة انفجارات ضمن الموقع المستهدف.

وبلغت حصيلة القتلى والجرحى من المسلحين جراء استهدافات الجيش السوري لمواقعهم، /8/ قتلى و/6/ جرحى، بالإضافة إلى تدمير /4/ آليات عسكرية، كانت موجودة ضمن المواقع الثلاثة المستهدفة.

وجاءت استهدافات الجيش السوري لمواقع المسلحين المدعومين تركياً، رداً على اعتداءاتهم المتكررة باتجاه مناطق الدولة السورية شمال البلاد، والمتزامنة مع استمرار القوات التركية بحشد آلياتها العسكرية ومسلحي الفصائل التابعة لها، على مختلف جبهات القتال، تحضيراً لشن اعتداء عسكري جديد يستهدف التوسع بشكل أكبر ضمن مناطق شمال سورية وتحديداً أرياف حلب والرقة والحسكة.

قتلى وجرحى من المسلحين خلال استهدافاتٍ للجيش السوري على مواقعهم بريف “حماة”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق