أخبار
أخر الأخبار

ضمن إطار اتفاق التسوية.. الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين في درعا

أفرجت الدولة السورية صباح اليوم الثلاثاء، عن دفعة جديدة من الموقوفين في محافظة "درعا"، وذلك ضمن إطار اتفاق التسوية الذي جرى في المحافظة خلال الفترة الماضية.

ضمن إطار اتفاق التسوية.. الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين في درعا

أفرجت الدولة السورية صباح اليوم الثلاثاء، عن دفعة جديدة من الموقوفين في محافظة “درعا”، وذلك ضمن إطار اتفاق التسوية الذي جرى في المحافظة خلال الفترة الماضية.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن عدد الذين تم إطلاق سراحهم استكمالاً لاتفاق تسوية “درعا”، بلغ /25/ شخصاً، حيث أخرجوا من السجون بعد التأكد من عدم تلطخ أيديهم بالدماء، وتسوية أوضاعهم بشكلٍ كامل.

وأشارت المصادر إلى أن عملية الإفراج عن الموقوفين جرت بحضور محافظ درعا “لؤي خريطه”. الذي أكد على استمرار جهود الدولة السورية لإخراج كافة الذين غرر بهم من قبل المسلحين ولم تتلطخ أيديهم بالدماء. لكي يعودوا إلى حياتهم الطبيعية، ويكونوا عناصر فاعلين في بناء المجتمع.

وكان سبق أن أفرجت الدولة السورية خلال الشهر الماضي عن عدة دفعات من الموقوفين. بعد انتهاء عمليات التسوية في مختلف قرى وبلدات محافظة “درعا”. ودخول الجيش السوري إليها، حيث تخطى عدد الذين أفرج عنهم ضمن إطار اتفاق التسوية عتبة الـ /60/ شخصاً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق