أخبار
أخر الأخبار

اعتداء جديد على مناطق الدولة السورية بريف “إدلب”

نفذت القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة عليها اعتداءاً جديداً على مناطق الدولة السورية

اعتداء جديد على مناطق الدولة السورية بريف “إدلب”

نفذت القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة عليها اعتداءاً جديداً على مناطق الدولة السورية في ريف “إدلب” الجنوبي، عبر استهدافهم بالقذائف الصاروخية والمدفعية مواقع تابعة للجيش السوري بالقرب من أوتستراد “حلب- دمشق” الدولي.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن القوات التركية والمسلحين التابعين لها، اعتدوا صباح اليوم الاثنين على نقاط للجيش السوري محيط قرية “كفر بطيخ”، وحرش بلدة “خان السبل” في ريف إدلب الجنوبي.

وأكدت المصادر بأن أضرار الاعتداءات التي نفذتها القوات التركية، اقتصرت على الماديات البسيطة دون وقوع أي إصابات بشرية. في الوقت الذي رد به الجيش السوري على مصادر إطلاق النيران عبر سلاح المدفعية.

وفي السياق ذاته. نفذ الجيش السوري صباح اليوم استهدافاتٍ مكثفة على مواقع المسلحين المدعومين تركياً قرب خطوط التماس في منطقة “سهل الغاب” بريف حماة الشمالي الغربي. و”جبل الزاوية” جنوب إدلب. محققاً إصابات مباشرة في صفوف المسلحين.

كما سبق أن شهد محور قرية “كفرموس” بريف “إدلب” أمس الأحد. استهدافاتٍ متبادلة بين الجيش السوري ومسلحي أنقرة. بدات مع تنفيذ المسلحين قصفاً صاروخياً على مواقع الجيش في المنطقة. ضمن اعتداءاتٍ باتت تسجل بشكل شبه يومي، في خرق واضح لاتفاق “خفض التصعيد” الموقع بين روسيا وتركيا شمال غرب البلاد.

اعتداء جديد على مناطق الدولة السورية بريف “إدلب”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق