أخبار
أخر الأخبار

وفد فلسطيني يزور دمشق ويسلم رسالة للرئيس الأسد

أعلنت حركة "فتح" الفلسطينية عن زيارة يقوم بها وفد مركزي إلى دمشق، حاملاً معه رسالة للرئيس السوري "بشار الأسد" من نظيره الفلسطيني "محمود عباس".

وفد فلسطيني يزور دمشق ويسلم رسالة للرئيس الأسد

أعلنت حركة “فتح” الفلسطينية عن زيارة يقوم بها وفد مركزي إلى دمشق، حاملاً معه رسالة للرئيس السوري “بشار الأسد” من نظيره الفلسطيني “محمود عباس”.

وأفاد أمين اللجنة المركزية لحركة “فتح” اللواء “جبريل الرجوب”. أنه سيشارك بوفد يزور دمشق الخميس القادم ويحمل معه رسالة إلى الرئيس “الأسد” دون الكشف عن مضمونها. لكن مصادر دبلوماسية مطلعة قالت لـ “مركز سورية للتوثيق” أنها تتعلق بآخر التطورات السياسية والأمنية على ضوء الاعتداءات الإسرائيلية وتصعيد الاستيطان.

وبحسب “الرجوب” فإن الوفد يضم /4/ أو /5/ أعضاء من “فتح” وسيشارك في احتفال ستقيمه الحركة لمناسبة الذكرى /57/ لانطلاقها. في العاصمة السورية. بينما أوضحت المصادر أنه سيضم إلى جانب “الرجوب” كلاً من عضو اللجنة المركزية في “فتح” “روحي فتوح” ومسؤول الأقاليم الخارجية وسفير فلسطين في سورية “سمير الرفاعي”.

ونوهت المصادر إلى أن الوفد الفلسطيني سيعقد اجتماعاً مع وزير الخارجية السوري “فيصل المقداد”. لاستعراض الموقف الفلسطيني الرسمي من التطورات الأخيرة في المنطقة. والخطوات التي سيتم اتخاذها، فضلاً عن الاجتماع ببقية الفصائل الفلسطينية المنضوية تحت لواء “منظمة التحرير” في دمشق.

يذكر أن زيارة وفد “فتح” تأتي قبيل عقد مؤتمر الحركة في “رام الله”. بتاريخ الحادي والعشرين من شهر آذار القادم.

وفد فلسطيني يزور دمشق ويسلم رسالة للرئيس الأسد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق