أخبار
أخر الأخبار

مقتل قيادي من “قسد” جراء استهداف سيارته بعبوة ناسفة

قتل فجر اليوم الأربعاء، قيادي من "قسد" جراء تفخيخ سيارته العسكرية من قبل مسلحين مجهولين

مقتل قيادي من “قسد” جراء استهداف سيارته بعبوة ناسفة

قتل فجر اليوم الأربعاء، قيادي من “قسد” جراء تفخيخ سيارته العسكرية من قبل مسلحين مجهولين بعبوة ناسفة، انفجرت أثناء مرور السيارة على طريق “اليعربية” شمال شرق “الحسكة”.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن القيادي المستهدف يدعى “حسين مهلب” المسؤول عن مجموعة “الصناديد” التابعة لـ “قسد”، حيث أقدم مسلحون مجهولون على زرع عبوة ناسفة في سيارته أثناء تواجدها أمام منزله.

وأضافت المصادر أن العبوة الناسفة انفجرت بالسيارة أثناء مرور القيادي على الطريق الواصل بين منطقتي “الهول” و”اليعربية”، ما أدى لمقتله على الفور، وإصابة /3/ مسلحين كانوا برفقته.

وكثرت خلال الأشهر الماضية الاستهدافات التي تتعرض لها مقرات ودوريات “قسد” العسكرية ضمن مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها. والتي تشهد حالة ضعف أمني غير مسبوقة تتزامن مع ارتفاع وتيرة الاحتجاجات الشعبية تنديداً بهذا التدهور الأمني. المترافق مع الممارسات والاعتقالات التعسفية التي تنفذها “قسد” بحق المدنيين.

ومن آخر الاستهدافات التي تعرضت لها “قسد” كانت الأسبوع الماضي عبر هجومين منفصلين نفذهما مسلحون مجهولون. الأول جرى عبر عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور دورية عسكرية على طريق بلدة “الكبر” شمال “دير الزور”. والثاني استهدف منزل أحد مسلحي “قسد” في حي “النشوة” داخل مدينة “الحسكة”.

مقتل قيادي من “قسد” جراء استهداف سيارته بعبوة ناسفة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق