أخبار
أخر الأخبار

بالتزامن مع اندلاع حريق بين الخيام.. العثور على جثة شاب مقتول في مخيم “الهول” بريف الحسكة

شهد مخيم "الهول" في ريف الحسكة، حادثة اغتيال جديدة من قبل مسلحين مجهولين

بالتزامن مع اندلاع حريق بين الخيام.. العثور على جثة شاب مقتول في مخيم “الهول” بريف الحسكة

شهد مخيم “الهول” في ريف الحسكة، حادثة اغتيال جديدة من قبل مسلحين مجهولين. راح ضحيتها شاب يحمل الجنسية العراقية، عثر عليه مقتولاً داخل خيمته في القسم الثالث من المخيم صباح اليوم الثلاثاء.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن جريمة اغتيال الشاب جاءت بالتزامن مع اندلاع حريق في القسم الثالث من المخيم. يعتقد أنه كان مفتعلاً من قبل المسلحين المجهولين الذين نفذوا عملية الاغتيال.

وأشارت المصادر إلى أنه وبعد دقائق من اكتشاف جثة الشاب الضحية الذي تعرض لإطلاق الرصاص عليه من مسدس كاتم للصوت، اشتعلت النيران في عدة خيام قريبة من موقع الحادثة، ما دفع الأهالي لمحاولة إخماد الحريق لاسيما مع تأخر وصول سيارات الإطفاء ودوريات “قسد” للمنطقة.

وتشير التوقعات إلى أن الحريق الذي اندلع بشكلٍ مفاجئ في الخيام، مفتعل من قبل المجهولين الذين ارتكبوا جريمة القتل بحق الشاب. لخلق حالة من التوتر تساعدهم على الهرب من المنطقة.

أما عن أضرار الحريق الذي اندلع في القسم الثالث من المخيم فتمثلت في إصابة /3/ أشخاص بحروق متفاوتة الشدة. بينهم طفل وامرأة، بالإضافة للأضرار المادية التي طالت ممتلكات الأهالي ضمن الخيام التي التهمتها النيران.

ويشهد مخيم “الهول” بشكلٍ شبه يومي جرائم قتلٍ يكون معظم ضحاياها من حاملي الجنسية العراقية، حيث بات واضحاً أن كافة الحملات الأمنية التي نفذتها “قسد” لضبط الوضع الأمني داخل المخيم، لم تجد نفعاً مع استمرار تسجيل حوادث الاغتيالات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق