أخبار
أخر الأخبار

ضحايا مدنيون باعتداءاتٍ تركية جديدة على “عين عيسى” بريف “الرقة”

سقط عدة ضحايا مدنيين من أهالي قرية "حدريات" الواقعة شرق ناحية "عين عيسى" بريف "الرقة"

ضحايا مدنيون باعتداءاتٍ تركية جديدة على “عين عيسى” بريف “الرقة”

سقط عدة ضحايا مدنيين من أهالي قرية “حدريات” الواقعة شرق ناحية “عين عيسى” بريف “الرقة”. جراء تنفيذ القوات التركية والفصائل التابعة لها. اعتداءات عنيفة على المنطقة عبر القذائف الصاروخية والمدفعية.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن القوات التركية جددت صباح اليوم السبت استهدافها لناحية “عين عيسى” عبر قصفها عدة قرى واقعة على طريق “الرقة- عين عيسى”، من بينها قرية “حدريات” التي سقطت فيها عشرات القذائف المدفعية والصاروخية.

وأشارت المصادر إلى أن الاعتداءات التركية على “حدريات” أسفرت عن سقوط /5/ مدنيين ضحايا، وإصابة /4/ آخرين بجروح. في مجزرةٍ جديدة ترتكبها القوات التركية والفصائل التابعة لها. ضمن تصعيدها العسكري المستمر منذ أسابيع في الشمال السوري.

كما تعرضت قرى “صالح الحمود” و”جهبل” و”مشيرفة” و”فاسطة” وجزء من الطريق الدولي “M4” بريف “عين عيسى”، للاستهداف من قبل الدبابات التركية والمدفعية الثقيلة والهاون، دون ورود معلومات عن وقوع أي إصابات جراء تلك الاعتداءات.

وازدادت خلال الأسبوع الماضي حدة الاعتداءات التركية على أرياف “الحسكة” و”الرقة”، لاسيما ضمن منطقتي “عين عيسى” وأبو راسين” حيث تعرضت عدة قرى وبلدات في المحافظتين، لاستهدافاتٍ مكثفة تركز معظمها في قرى “معلق” و”الربيعات” و”تل الورد” و”العبوش”.

ضحايا مدنيون باعتداءاتٍ تركية جديدة على “عين عيسى” بريف “الرقة”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق