أخبار
أخر الأخبار

خروج محطة مياه في “الرقة” عن الخدمة جراء استمرار الاعتداءات التركية

خرجت محطة مياه "الهيشة" الواقعة على الطريق العام بين "الرقة" و"تل أبيض"

خروج محطة مياه في “الرقة” عن الخدمة جراء استمرار الاعتداءات التركية

خرجت محطة مياه “الهيشة” الواقعة على الطريق العام بين “الرقة” و”تل أبيض”، عن العمل بشكلٍ كامل، جراء استهدافها من قبل القوات التركية بالقذائف المدفعية صباح اليوم الأحد.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن عدة قذائف مدفعية سقطت داخل محطة المياه، التي تروي مساحات واسعة من أراضي قرى “الهيشة” و”الفاطسة” و”صكيرو” و”الشركراك” و”حمام التركمان”، بمساحة تصل إلى حوالي /13/ ألف دونم.

وأشارت المصادر إلى أن الاعتداءات التركية أسفرت عن توقف المحطة بشكلٍ كامل جراء تضرر معدات تشغيل أساسية فيها. دون ورود معلومات عن وقوع أي إصابات من عمال المحطة.

ويأتي استهداف المحطة في سياق الاعتداءات التركية المستمرة منذ أيام على ريف “الرقة”، حيث جددت القوات التركية صباح اليوم استهدافها بالقذائف المدفعية والصاروخية، محيط ناحية “عين عيسى” وقرية “عليمات” في الريف الغربي، ما أسفر عن إصابة /4/ مدنيين بجروح.

وسبق أن ارتكبت القوات التركية أمس السبت. مجزرة بحق أهالي قرية “حدريات” الواقعة شرق “عين عيسى” بريف “الرقة” الشمالي. عبر تنفيذها قصفاً مكثفاً على القرية. نتج عنه سقوط /5/ مدنيين ضحايا. وإصابة /4/ آخرين بجروح.

كما تزامنت الاعتداءات التركية على قرية “حدريات”. مع استهدافاتٍ أخرى تعرضت لها قرى “صالح الحمود” و”جهبل” و”مشيرفة” و”فاطسة” وجزء من الطريق الدولي “M4” بريف “عين عيسى”. دون ورود معلومات مؤكدة حول وقوع أي إصابات جراء تلك الاعتداءات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق