أخبار
أخر الأخبار

اشتباكات عنيفة بين “قسد” ومسلحي أنقرة بريف “تل تمر” شمال الحسكة

اندلعت صباح اليوم الخميس، اشتباكات عنيفة بين مسلحي "قسد" من جهة، ومسلحي فصائل "الجيش الوطني" المدعومين تركياً من جهةٍ أخرى، وذلك على محور الريف الغربي من مدينة "تل تمر" شمال غرب "الحسكة".

اشتباكات عنيفة بين “قسد” ومسلحي أنقرة بريف “تل تمر” شمال الحسكة

اندلعت صباح اليوم الخميس، اشتباكات عنيفة بين مسلحي “قسد” من جهة، ومسلحي فصائل “الجيش الوطني” المدعومين تركياً من جهةٍ أخرى، وذلك على محور الريف الغربي من مدينة “تل تمر” شمال غرب “الحسكة”.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن الاشتباكات التي جرت بالأسلحة الرشاشة، تركزت بالقرب من قرية “تل اللبن”، وأسفرت عن إصابة ثلاثة من مسلحي “الجيش الوطني”، ومسلح من “قسد”.

وتأتي الاشتباكات بين الطرفين في سياق التصعيد العسكري المستمر من قبل القوات التركية والفصائل التابعة لها شمال سورية، كما أن المواجهات الأخيرة تسجل بعد يومٍ واحدٍ فقط من تنفيذ مسلحي “الجيش الوطني” هجوماً باتجاه نقاط “مجلس الباب العسكري” التابع لـ “قسد” في ريف مدينة “الباب” شرق “حلب”.

وجاء هجوم مسلحي أنقرة أمس ضمن محاولةٍ لهم من أجل التقدم باتجاه نقاط “قسد” على محوري “البوغاز” و”العجمي”. حيث اندلعت اشتباكات عنيفة بين الطرفين، تزامنت مع تنفيذ المدفعية التركية قصفاً مدفعياً وصاروخياً باتجاه نقاط “قسد” داخل قرية “البوغاز”.

ويلاحظ منذ مطلع العام الحالي ازدياد حدة التصعيد العسكري التركي على جبهات القتال شمال سورية. والذي كان بدأ بالاعتداءات المكثفة التي نفذتها القوات التركية نحو مختلف قرى وبلدات ريفي “الحسكة” و”الرقة”. لتمتد تلك الاعتداءات مؤخراً إلى مناطق ريف “حلب” الشمالية والشرقية.

اشتـباكات عنـيفة بين “قسد” ومسلحي أنقرة بريف “تل تمر” شمال الحسكة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق