أخبار
أخر الأخبار

إصابات في صفوف “قسد” جراء هجومٍ على حواجزها بريف “دير الزور”

تعرض حاجز عسكري تابع لـ "قسد" في ريف "دير الزور" الشرقي، لهجومٍ نفذه مسلحون مجهولون عبر الأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية، أسفر عن سقوط عدة جرحى من مسلحي "قسد".

إصابات في صفوف “قسد” جراء هجومٍ على حواجزها بريف “دير الزور”

تعرض حاجز عسكري تابع لـ “قسد” في ريف “دير الزور” الشرقي. لهجومٍ نفذه مسلحون مجهولون عبر الأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية. أسفر عن سقوط عدة جرحى من مسلحي “قسد”.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن المسلحين المجهولين هاجموا صباح اليوم السبت. حاجز “الهندي” التابع لـ “قسد” في مدينة “الشحيل” شرق “دير الزور”. لتندلع اشتباكات عنيفة بين الطرفين انتهت بانسحاب المهاجمين دون تكبدهم أي خسائر بشرية.

وبالمقابل، سقط /3/ مسلحين من “قسد” جرحى، جراء الاشتباكات التي وقعت بينهم وبين المهاجمين، الذين يعتقد أنهم تابعين لخلايا تنظيم “داعش”، لاسيما أن الهجوم الذي استهدف الحاجز العسكري جاء بعد حوالي الساعة من انتهاء عملية أمنية لـ “قسد” في بلدة “ذيبان”، تم خلالها اعتقال /5/ أشخاص بتهمة انتمائهم للتنظيم، مع مصادرة أسلحة عثر عليها داخل منازلهم.

وتنفذ “قسد” اعتقالات واسعة تأتي ضمن حملتها الأمنية التي بدأتها منذ أيام، مستهدفةً عدة مناطق في ريف “دير الزور” الشرقي، لاسيما ضمن بلدة “ذيبان” ومدينتي “البصيرة” و”الشحيل”.

وبلغ عدد المعتقلين جراء حملة “قسد” الأمنية الأخيرة نحو /42/ شخصاً، بينهم حوالي /20/ شخصاً تم اعتقالهم خلال اليومين الماضيين من قرى وبلدات “الرز” و”أبو النيتل” و”الحريجي” و”ضمان” و”ذيبان” و”الطيانة”.

إصابات في صفوف “قسد” جراء هجومٍ على حواجزها بريف “دير الزور”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق