أخبار
أخر الأخبار

افتتاح مركز تسوية جديد في بلدة “تل عرن” شرق حلب

افتتحت الدولة السورية صباح اليوم الأربعاء، مركز تسوية جديد في بلدة "تل عرن" بريف حلب الشرقي

افتتاح مركز تسوية جديد في بلدة “تل عرن” شرق حلب

افتتحت الدولة السورية صباح اليوم الأربعاء، مركز تسوية جديد في بلدة “تل عرن” بريف حلب الشرقي، تلبيةً لرغبة الأهالي التي نقلها وجهاء المنطقة بعد اجتماعهم مع لجنة المصالحة، مؤكدين على وجود أعداد كبيرة من الشباب المتخلفين عن الخدمة العسكرية الراغبين بتسوية أوضاعهم.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أنه سجل توافد جيد على مركز التسوية الجديد في “تل عرن” التابعة لمنطقة “السفيرة” فور افتتاحه، حيث يستقبل المركز كافة أبناء قرى وبلدات المنطقة من المطلوبين والمتخلفين عن الخدمة العسكرية الإلزامية والاحتياطية لتسوية أوضاعهم لدى الدولة السورية.

ويعتبر مركز “تل عرن” الثالث الذي يتم افتتاحه ضمن إجراءات التسوية التي كانت انطلقت في محافظة حلب قبل أكثر من شهر. حيث سبق أن افتتحت لجنة المصالحة مركزين آخرين الأول في “مسكنة” والثاني في “دير حافر” شرق حلب. استقبلا حتى الآن ما يتجاوز الـ /5/ آلاف شخص من أبناء المنطقة الراغبين بتسوية أوضاعهم.

كما تستمر إجراءات التسوية ضمن مركزي “السبخة” في محافظة “الرقة”. وصالة “العامل” في مدينة دير الزور. وسط تزايد ملحوظ بأعداد الوافدين من المناطق الخاضعة لسيطرة “قسد”. ممن يرغبون بتسوية أوضاعهم لدى الدولة السورية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق