أخبار
أخر الأخبار

روسيا تفتح ممرات إنسانية جديدة لخروج المدنيين من أوكرانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، فتح ممرات إنسانية جديدة على محاور القتال في أوكرانيا

روسيا تفتح ممرات إنسانية جديدة لخروج المدنيين من أوكرانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، فتح ممرات إنسانية جديدة على محاور القتال في أوكرانيا، وذلك لتمكين المدنيين والمواطنين الأجانب من مغادرة المدن، ابتداءً من الساعة السابعة بتوقيت “غرينتش” من صباح اليوم الثلاثاء.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء “إيغور كوناشينكوف” أن المعابر الإنسانية التي تم افتتاحها موجودة في “كييف” و”تتشيرنيغوفا” و”سومي” و”خاركوف” و”ماريوبول”، حيث تم تجهيزها بكافة المستلزمات الضرورية لاستقبال المدنيين الخارجين من مناطق القتال.

وعلى الصعيد الميداني. أكدت وزارة الدفاع أن القوات الجوية الروسية تمكنت خلال يوم أمس من تدمير /158/ منشأة عسكرية في الأراضي الأوكرانية. لتصبح بذلك حصيلة الخسائر التي تكبدتها القوات الأوكرانية منذ بدء العملية العسكرية الروسية. حوالي /2500/ منشأة ومرفق من البنية التحتية العسكرية الأوكرانية، بالإضافة لتدمير /125/ من أنظمة الصواريخ المضادة للطائرات ومايقارب /80/ مركز اتصال.

كما دمرت القوات الروسية /866/ دبابة وعربة قتال مصفحة أخرى مع /91/ نظام إطلاق صاروخي متعدد. و/317/ مدفعية ميدانية بالإضافة لـ /81/ طائرة بدون طيار. وذلك بناءً على الاحصائيات التي نشرتها وزارة الدفاع الروسية مؤخراً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق