أخبار
أخر الأخبار

الدولة السورية تفتتح مركز تسوية جديد في مدينة”التل” بريف دمشق

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بانضمام مدينة "التل" في ريف دمشق

الدولة السورية تفتتح مركز تسوية جديد في مدينة “التل” بريف دمشق

 

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بانضمام مدينة “التل” في ريف دمشق، إلى اتفاقات المصالحة التي أطلقتها الدولة السورية منذ عدة أشهر، في محافظات دير الزور والرقة وحلب وريف دمشق.

وأوضحت المصادر أن الدولة السورية افتتحت صباح اليوم الثلاثاء مركز مصالحة جديد في “الثانوية الشرعية للبنين” داخل مدينة “التل”. لتسوية أوضاع المطلوبين والمتخلفين عن الخدمة العسكرية، مشيرةً إلى أن المركز شهد منذ افتتاحه إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين.

كما بينت المصادر أن مركز “التل” سيستقبل أبناء المدينة، وكافة البلدات والقرى المحيطة بها، بمن فيهم أبناء مناطق “معربا” و”معرونة” و”تلفيا” و”صيدنايا” و”معرة صيدنايا” أيضاً.

وفي السياق ذاته، يستمر مركز المصالحة الذي كان تم افتتاحه مطلع الشهر الجاري في “معضمية الشام”، باستقبال المطلوبين والمتخلفين عن الخدمة العسكرية الراغبين بتسوية أوضاعهم لدى الدولة السورية، بالتزامن مع استمرار عمل مركز “السبخة” بريف الرقة أيضاً.

أما في ريف حلب الشرقي. فاستؤنفت اليوم إجراءات التسوية ضمن مركزي “تل عرن” و”دير حافر”. بعد توقفٍ استمر لمدة ثلاثة أيام نتيجة العطل الرسمية. علماً أن المركزين شهدا توافداً كبيراً للراغبين بتسوية أوضاعهم. حيث وصل عدد المنخرطين في التسوية بريف حلب إلى أكثر من /٧٠٠٠/ شخص.

الدولة السورية تفتتح مركز تسوية جديد في مدينة “التل” بريف دمشق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق