أخبار
أخر الأخبار

إصابة طفلين باعتداءاتٍ تركية جديدة على ريف “عين عيسى”

أصيب طفلان بجروح متفاوتة، جراء تنفيذ القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة لها

إصابة طفلين باعتداءاتٍ تركية جديدة على ريف “عين عيسى”

أصيب طفلان بجروح متفاوتة، جراء تنفيذ القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة لها، اعتداءاتٍ جديدة باتجاه منطقة “عين عيسى” في ريف الرقة صباح اليوم الثلاثاء.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بأن القوات التركية استهدفت قرية “خربة البيضة” شرق “عين عيسى”، بأكثر من /16/ قذيفة صاروخية ومدفعية، ما أدى لإصابة طفلين بجروح، ووقوع أضرار مادية كبيرة بممتلكات المدنيين.

وتأتي الاعتداءات الجديدة على ريف “عين عيسى” بعد أيامٍ من تنفيذ القوات التركية والفصائل التابعة لها، قصفاً مكثفاً على قرية “الدردارة” في منطقة “تل تمر” شمال الحسكة، بالتزامن مع اعتداءاتٍ أخرى استهدفت قرى “خربة الشعير” و”قبور الغراجنة” و”العبوش” في محيط بلدة “أبو راسين”.

كما كانت تعرضت قرى “شنان” و”الدردارة” و”أم الخير” نهاية الأسبوع الماضي. لاستهدافاتٍ مشابهة من قبل المدفعية التركية. التي اعتدت على تلك القرى بأكثر من /20/ قذيفة. أدت إلى سقوط عدد من المصابين بين صفوف المدنيين.

وتأتي الاعتداءات التركية الأخيرة. ضمن سياق تصعيدها العسكري الذي ارتفعت وتيرته خلال الأيام العشر الماضية وخاصة باتجاه قرى ريف الحسكة. ما تسبب بخسائر بشرية ومادية بين صفوف المدنيين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق