أخبار
أخر الأخبار

تجدد الاعتداءات التركية على مناطق ريف حلب الشمالي

جددت القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة لها، اعتداءاتها على مناطق ريف حلب الشمالي

تجدد الاعتداءات التركية على مناطق ريف حلب الشمالي

جددت القوات التركية والفصائل المسلحة التابعة لها. اعتداءاتها على مناطق ريف حلب الشمالي. الذي كان شهد خلال الأسابيع الماضية هدوءاً تاماً وتوقفاً للاستهدافات والعمليات العسكرية.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن الاعتداءات التركية على مناطق ريف حلب الشمالي. عادت ليل أمس الأربعاء. حيث استهدفت المدفعية التركية الموجودة في القواعد العسكرية غير الشرعية المنتشرة بمنطقتي “أعزاز” و”عفرين”. قريتي “مرعناز” و”المالكية” ومحيط مطاحن “الفيصل”.

وأشارت المصادر إلى الاعتداءات التركية على القريتين. استمرت حتى فجر اليوم الخميس، عبر قصفٍ مدفعيٍ مكثفٍ تزامن مع استهداف القوات التركية والفصائل التابعة لها أيضاً، لمحيط بلدة “تل رفعت” بعدد من القذائف الصاروخية.

وأسفرت الاعتداءات التركية المكثفة على قرى وبلدات ريف حلب الشمالي. عن وقوع أضرار مادية كبيرة في ممتلكات المدنيين دون ورود معلومات عن وقوع أي إصابات، علماً أن تلك الاستهدافات جاءت بذريعة الرد على القصف الصاروخي. الذي كانت نفذته “قوات تحرير عفرين” مستهدفةً مقر ما يسمى بـ “مديرية الأمن العام” في مدينة “اعزاز” أمس الأربعاء، والذي أدى لوقوع عدة قتلى وجرحى، بينهم مدنيون من المارة.

ويأتي تجدد التصعيد العسكري التركي على شمال حلب، تزامناً مع استمراره في ريفي الحسكة والرقة. حيث نفذت القوات التركية خلال الفترة الماضية عدة استهدافات على قرى وبلدات المحافظتين. كان آخرها منذ يومين. عبر اعتدائها على قرى “خربة البيضة” و”الدردارة” و”العبوش”. بالإضافة لـ “خربة الشعير” و”قبور الغراجنة” محيط بلدة “أبو راسين”. ومدينة “تل تمر”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق