أخبار

انفجار غامض بريف دمشق يودي بحياة طفلة و رجل

قالت مصادر محلية لـ "مركز سورية للتوثيق" أن قذيفة مجهولة المصدر ضربت سيارة خاصة في بلدة سعسع بريف دمشق الجنوبي الغربي قرب الحدود الإدارية لمدينة القنيطرة.

وذكرت المصادر أن انفجاراً هزّ البلدة بحدود الساعة 11:30 من صباح يوم الأحد، سببته القذيفة التي سقطت على سيارة سياحية كانت تمرّ بالطريق عند تحويلة جسر القليعة، ما أدى إلى فقدان سائق السيارة محمد ناجي، حياته على الفور وهو من سكان قرية أشرفية صحنايا، فيما أصيبت كل من مريم المصري وخديجة السبسبي بجروح وحروق خطيرة تم نقلهم على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج.

كماتوفيت الطفلة قمر العبد البالغة من العمر /3/ سنوات متأثرة بإصابتها بشظايا الانفجار، حيث لم تنجح محاولة إنقاذ حياتها بعد إسعافها إلى مشفى أباظة في القنيطرة، بينما ما تزال والدتها أميرة العبد تتلقى العلاج بعد أن أصيبت بجروح أثناء تواجدها مع طفلتها بالقرب من مكان الانفجار.

المصادر الرسمية لم تحدد مصدر القذيفة حتى اللحظة، فيما أكد مصدر رسمي أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات الحادثة وطبيعة الانفجار وسيتم الإعلان عن نتائجها في وقت لاحق.

فيما انتشرت معلومات عن حدوث اعتداء إسرائيلي على المنطقة، قابلتها أنباء عن أن الاستهداف تم من داخل المنطقة على يد عناصر الفصائل المسلحة الذين لا زالوا يحتفظون بأسلحتهم بموجب اتفاقات المصالحة الموقعة مع الحكومة السورية إلا أن المصادر الرسمية لم تؤكد أي من هاتين الروايتين.

يذكر أن الجهات المختصة عثرت اليوم في القنيطرة على أسلحة وذخائر إسرائيلية الصنع من مخلفات الفصائل المسلحة أثناء فترة تواجدها في المنطقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق