fbpx
أخبار

حزب الله يوضح حقيقة ما شهدته بيروت ليلة أمس ويتوعد بالرد

أكد المسؤول الإعلامي في حزب الله اللبناني "محمد عفيف"، ما تم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام والصفحات الإلكترونية، حول إسقاط الحزب لطائرتين إسرائيليتين في سماء العاصمة اللبنانية بيروت.

وبيّن المسؤول الإعلامي، بأن حزب الله “لم يسقط أي طائرة”، حيث سقطت الطائرة الأولى ذاتياً دون إحداثها لأي أضرار وتمكن عناصر حزب الله من الحصول عليها، وأشار عفيف إلى أن الطائرة الآن في عهدة حزب الله لتحليلها والكشف عن الأهداف والمهمات التي كانت بصدد تنفيذها.

كما أوضح عفيف، بأن الطائرة الثانية كانت مفخخة، وانفجرت قرب المركز الإعلامي التابع للحزب في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية جسيمة لحقت بالمبنى، واصفاً ما حدث بـ “الانفجار الحقيقي”.
وتوّعد المسؤول الإعلامي في المقاومة اللبنانية، بالرد على العدوان الإسرائيلي بشكل قاسٍ “عند الساعة الخامسة من عصر اليوم الأحد، في كلمة الأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله في بلدة العين”.

يذكر أن العدوات الإسرائيلي بالطائرتين على بيروت، تزامن ليلة أمس مع تنفيذ عدوان مماثل من قبل “الإسرائيليين” عبر صواريخ بعيدة المدى استهدفت العاصمة السورية دمشق، إلا أن وسائط الدفاع الجوي السورية تعاملت مع الصواريخ المعادية وتمكنت من إسقاط معظمها وفق ما أكده مصدر عسكري سوري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق