fbpx
أخبار

النصرة تقصف أحياء حلب وإصابات في صفوف المدنيين

أفادت مصادر محلية لـ "مركز سورية للتوثيق" أن عدداً من القذائف الصاروخية سقط اليوم في حي "جمعية الزهراء" بمدينة "حلب" ما أدى إلى إصابات بين المدنيين.

وأوضحت المصادر أن /3/ قذائف صاروخية أطلقها مسلحو “جبهة النصرة” المتمركزين في أجزاء من حي “جمعية الزهراء”، سقطت في محيط القصر العدلي وذلك بالتزامن مع فترة خروج الطلاب من المدارس ما أثار حالة من الهلع بين الطلاب وسكان الحي، وقال مصدر طبي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن مدنيين اثنين أصيبا بجروح إثر سقوط القذائف الصاروخية وتم نقلهم إلى المشافي بسرعة لتلقي العلاج.

في المقابل ردّت مدفعية الجيش السوري على مصادر إطلاق القذائف عبر استهداف مواقع “النصرة” في حي “جمعية الزهراء” ومنطقة “الراشدين” غربي حلب، بينما يعد خرق “النصرة” لنظام خفض التصعيد، الثاني من نوعه في حلب هذا الأسبوع، حيث سبق لها أن أطلقت عدداً من القذائف الصاروخية يوم السبت الماضي على حيي “جمعية الزهراء” و “شارع النيل” ما أسفر عن إصابة طفل ووقوع أضرار مادية كبيرة.

وتسيطر “النصرة” على الأطراف الغربية من مدينة حلب، وتطلق من نقاط تمركزها قذائف صاروخية تستهدف الأحياء السكنية في المدينة بين الحين والآخر، وعلى الرغم من الهدوء الذي أعقب إعلان الجيش السوري وقفاً لإطلاق النار من جانب واحد في إدلب ومناطق الشمال الغربي، إلا أن خروقات “النصرة” ما تزال مستمرة عبر قصف المدنيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق