أخبار

مقتل /8/ أشخاص وإصابة /15/ آخرين جراء انفجار سيارة مفخخة ببلدة سلوك في ريف الرقة

قتل /8/ أشخاص وأصيب /15/ آخرون، يوم أمس الأحد، في بلدة سلوك بريف الرقة، وذلك نتيجة انفجار سيارة مفخخة في الشارع الرئيسي للبلدة الواقعة تحت سيطرة الفصائل المسلحة المدعومة من تركيا.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بأنه “لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن التفجير الذي خلف أضراراً مادية كبيرة في المنطقة أيضاً، علماً أن التفجير يعد الثالث الذي يضرب المدينة منذ سيطرة المجموعات المسلحة عليها”.

وكانت تعرضت العديد من المناطق في ريف الرقة، التي سيطرت عليها الفصائل المسلحة المدعومة من تركيا مؤخراً، لتفجيرات متتالية عبر مفخخات، كان معظمها في مدينة تل أبيض التي تعرضت الأسبوع الماضي لتفجيرين، ما أدى لوقوع /19/ قتيلاً وأكثر من /30/ جريحاً.

وفي السياق ذاته، انفجرت سيارة مفخخة أيضاً بالقرب من مشفى مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي، صباح يوم الأحد، دون وقوع أي إصابات بشرية، بحسب مصادر “مركز سورية للتوثيق”.

وتأتي تلك الانفجارات في الوقت التي تجري خلاله معارك عنيفة بين الجيش السوري من جهة والجيش التركي والفصائل المسلحة التابعة له من جهة ثانية بريف الحسكة، فبعد تصدي الجيش السوري للهجوم التركي على قرى ريف رأس العين، وسيطرته على قرية “أم شعيفة”، ما زالت الاشتباكات مستمرة محيط القرية، بالإضافة لاشتباكات حصلت في قرية قبر صغير أيضاً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق