أخبار
أخر الأخبار

خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية.. المسلحون يستهدفون نقاط الجيش السوري في عدة محاور بإدلب

أقدمت الفصائل المسلحة التابعة لتركيا على ارتكاب خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية في إدلب، عبر استهدافها نقاط الجيش السوري في عدة محاور بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية.. المسلحون يستهدفون نقاط الجيش السوري في عدة محاور بإدلب

ونقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن “المجموعات المسلحة اعتدت على عدة محاور بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص، ورد الجيش على مصادر إطلاق النار، حيث طالت الاعتداءات محور داديخ – ترنبة بريف إدلب الجنوبي الشرقي، ومحور حنتوتين – حزارين بالريف الجنوبي”.

وكان الجيش السوري تصدى الأسبوع الماضي لمحاولة تسلل وهجوم قام بها عدد من المسلحين من التنظيمات التابعة للاحتلال التركي على محور قرية حزارين بريف إدلب الجنوبي، في خرق آخر لاتفاق وقف إطلاق النار، علماً أن عدد الخروقات المسجلة من قبل المسلحين التابعين لتركيا منذ بدء سريان الاتفاق منتصف الشهر الحالي تخطت الـ 40.

يذكر أن الفصائل المسلحة تتعمد أيضاً عرقلة عمل الدوريات الروسية التركية المشتركة على طول طريق حلب – اللاذقية، سواءً عبر قطعها أجزاء من الطريق أو محاولة تفجيرها للجسور الموجودة فيه، كجسر محمبل، على حين أعلن مركز المصالحة الروسي في سورية يوم الإثنين أن “تركيا تعهدت بتصفية الجماعات المتطرفة التي تعيق سير الدوريات وفتح الطريق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق